TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنطلاق مؤتمر "يوروموني قطر" في 24 نوفمبر المقبل

إنطلاق مؤتمر "يوروموني قطر" في 24 نوفمبر المقبل

يعقد في 24 من نوفمبر المقبل مؤتمر "يوروموني قطر" الثالث الذي يستمر ليومين وسينظم تحت عنوان "إعادة إطلاق عالم المال الدولي" تحت  الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

وذكرت يوروموني في بيان صحفي أصدرته اليوم أن المؤتمر الذي سيبحث الأهمية المتزايدة لدولة قطر كمركز مالي وتغييرات الاقتصاد العالمي ستشارك فيه مجموعة من كبار قادة قطاع المال في العالم، إلى جانب مجموعة من ممثلي قطاع المال وصناع السياسات في قطر.

وأفاد البيان بحسب "الشرق" أن الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية سيلقي كلمة في افتتاح المؤتمر كما سيلقي كل من سعادة السيد علي شريف العمادي وزير المالية، وسعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي كلمة رئيسية في اليوم الأول للمؤتمر.

ووفر مؤتمر "يوروموني قطر"، الذي يعقد للسنة الثالثة على التوالي في قطر، فرصة مهمة لبحث حالة قطاع المال العالمي، ودراسة الخطوات الرئيسية التي يجب اتخاذها لإعادة تصميم وهندسة وإطلاق قطاع المال، بحيث يمكن وفق ذلك ضمان عامل الاستدامة والعائدات في الأجل الطويل.

وكان قد شارك في مؤتمر "يوروموني قطر" في نسخته الثانية حوالي 600 من العاملين في قطاع المال من 30 دولة، ويتوقع المنظمون أن يصل عدد المشاركين في مؤتمر هذا العام لنفس مستوى العام الماضي.

يذكر أن يوروموني تأسست عام 1969 ومدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية وهي تنظم العديد من المؤتمرات والأحداث المرتبطة بالشؤون المالية في الأسواق النامية والمتقدمة.

وتقوم يوروموني بإدارة المؤتمرات في عواصم المال في العالم، وفي بعض دول الشرق الأوسط.