TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أحداث ينتظرها مستثمرو بورصة مصر اليوم

أحداث ينتظرها مستثمرو بورصة مصر اليوم
الصورة من رويترز - أريبيان آي

الماكو
NASR
0.00% 16.00 0.00

مباشر: ينتظر مساهمو بورصة مصر عدة أحداث، يوم الخميس، تتعلق بأسهم شركاتهم المُقيدة، يرصدها "مباشر" في التقرير التالي:

تنعقد اليوم، الجمعية العامة العادية لشركة المصريين في الخارج للاستثمار والتنمية، للتصديق على الحسابات المالية والقوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2014.

وستنعقد الجمعية العامة العادية لشركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية، لبحث تعديل حساب توزيع الأرباح من توزيع أسهم مجانية إلى توزيع نقدي طبقاً لحساب التوزيع المقترح بواقع 5 قروش للسهم وبقيمة إجمالية تبلغ 2.9 مليون جنيه.

وستنعقد الجمعية العامة العادية لشركة العربية للمحابس، لبحث التصديق على القوائم المالية عن العام المنتهي في 31 ديسمبر 2014.

وتبحث الجمعية العامة العادية لبنك كريدي أجريكول - مصر، الموافقة على توزيع أرباح للمساهمين بواقع 425.1 مليون جنيه بما يعادل 1.42 جنيه للسهم، بالإضافة إلى توزيع أرباح مجانية بواقع سهم لكل 12 سهماً.

وتنعقد اليوم الجمعية العامة العادية لشركة الإسكندرية للأسمنت بورتلاند، للتصديق على القوائم المالية عن العام المنتهي في 31 ديسمبر 2014.

وتعقد شركة النصر لصناعة المحولات - الماكو، الجمعية العامة العادية، للنظر في تعديل حصة المساهمين في توزيع الأرباح لتكون 15 قرشاً بدلاً من 10 قروش للسهم الواحد

ويتم اليوم توزيع الدفعة الثانية من كوبون، شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، رقم (20) بواقع 0.50 جنيه.