TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دايس": 15.39 جنيهاً القيمة العادلة لـ "الإسكندرية للملابس الجاهزة"

"دايس": 15.39 جنيهاً القيمة العادلة لـ "الإسكندرية للملابس الجاهزة"
الصورة من: رويترز - أريبيان آي
دايس
DSCW
3.44% 1.35 0.04

قالت شركة دايس للملابس الجاهزة أن مراقب حسابات الشركة، سامي يسي، قام بتحديد القيمة العادلة لسهم شركة الإسكندرية للملابس الجاهزة بواقع 15.39 جنيهاً. 

كان فيكتور فخري، عضو مجلس إدارة دايس، قد توقع في اتصال هاتفي مع "مباشر"، أن تستكمل شركته إجراءات صفقة الاستحواذ على خمس شركات قبل نهاية الربع الاول من 2015.

وتشمل الشركات التي تستهدف دايس الاستحواذ عليها المصرية للتريكو والمصرية لخدمات التريكو والإسكندرية للملابس ومصنع أسكندرية للملابس وسويتر للملابس.

يبلغ رأسمال دايس 28 مليون جم موزع على 7 ملايين سهم بقيمة اسمية 4 جنيهات للسهم الواحد، وتبلغ القيمة السوقية 182.5 مليون جنيه، ويتداول السهم عند 26 جنيهاً.

ويتمثل نشاط الشركة في صناعة الملابس الجاهزة على اختلاف أنواعها واستيراد الخامات ومستلزمات الإنتاج والماكينات والمعدات وقطع الغيار والتصدير للأسواق الخارجية من منتجات الشركة و إنتاج أقمشة التريكو والاستيراد والتصدير وإنتاج أقمشة التريكو الدائري المصنعة من البوليستر وفسكوز وقطن مخلوط وكافة المنتجات الأخرى من غزول مختلفة، إضافة إلى التطريز والطباعة.

ويتوزع هيكل ملكية رأسمال الشركة بين 60% لشركة المصرية لصناعة المنسوجات و14.9% لناجي توما و14.9% لماجد توما في حين تصل نسبة أسهم التداول إلى 10.05%.