TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الصعيد للمقاولات" تضيف تنفيذ مشروعات "حفر الآبار" و "الطرق والكباري" إلى نشاطها الرئيسي

"الصعيد للمقاولات" تضيف تنفيذ مشروعات "حفر الآبار" و "الطرق والكباري" إلى نشاطها الرئيسي

تقدمت شركة الصعيد العامة للمقاولات بتقرير افصاح معدل لادارة البورصة بشأن تعديل غرض الشركة وفقا لقرارات الجمعية العامة غير العادية فى 28 مايو الماضي و عقد تعديل المواد ( 2 ؛ 3 ؛ 6 ؛ 7 ) الموثق برقم 5531 / و/ لسنة 2014 بتاريخ 9 نوفمبر الجاري من النظام الاساسى للشركة.


واضافت الشركة في بيان لها اليوم، أن نشاط الشركة الجديد سيتضمن القيام بأعمال تنفيذ مشروعات الطرق والكباري والبنية الأساسية، وكذلك القيام بأعمال تنفيذ المشروعات الصناعية والبترولية وحفر الآبار ومد خطوط الأنابيب في مختلف المجالات، فضلاً عن القيام بأعمال تجارة مواد البناء.


جدير بالذكر أن غرض الشركة الأساسي كان محدداً بالقيام بأعمال المقاولات العامة والخاصة والمرافق والمصارف المغطاة واستخراج وأعمال المصانع والورش اللازمة لنشاطها او لحساب الغير والاستثمار العقارى من بيع وشراء الاراضى والوحدات وعمليات التقسيم والقرى السياحية واستصلاح الاراضى واستزراعها وبيعها وعمل البنية الاساسية اللازمة والقيام بكل ما يتعلق بغرض الشركة من صناعات وخدمات وأعمال الوكالة التجارية .


وأوضحت الشركة، انه تم إلغاء القيام بأعمال الاستيراد لاحتياجات انشطة الشركة طبقاً لملاحظات الهيئة العامة للاستثمار عند اعتماد محضر الجمعية العامة غير العادية بتاريخ 29 مايو الماضي.


وأردفت الشركة في بيانها للبورصة، أن ذلك التعديل المزمع في غرض الشركة لن يؤثر على أصول الشركة في الوقت الراهن إلا أنه سيكون له اثر إيجابي مستقبلاً.

كانت الشركة قد تقدمت في تقرير افصاحها للبورصة يوم الثلاثاء الماضي، بمستندات زيادة راس المال المصدر من 377.5 مليون جنيه الى 471.875 مليون جنيه بزيادة قدرها 94.375 مليون جنيه وذلك بتوزيع اسهم مجانية ممولة من الارباح المرحله وفقا للقوائم المالية للشركة في 31 ديسمبر 2014.

يبلغ رأس مال الشركة الحالي 377.5 مليون جنيه موزعا على عدد 377.5 مليون سهم بقيمة اسمية 1 جنيه للسهم.