TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

12 نوفمبر.. "المصرية للاتصالات" تفصح عن نتائج الــ 9 أشهر

12 نوفمبر.. "المصرية للاتصالات" تفصح عن نتائج الــ 9 أشهر
قررت الشركة المصرية للاتصالات القيام بالاعلان عن القوائم المالية المجمعة و المستقلة عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2014 وذلك قبل بدء جلسة التداول يوم الاربعاء الموافق 12 نوفمبر المقبل في كل من البورصة المصرية وبورصة لندن.


يذكر ان الشركة حققت خلال النص الاول من عام 2014 صافي ربح مجمع بلغ 550.021 ألف جنيه مقابل ربح مجمع بلغ 858.326 ألف جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.


كان الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، محمد النواوى، قد نقل للعاملين بالشركة وعداً مباشراً من رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب، بدخول سوق المحمول المصرية خلال مدة لا تتعدى الشهر.

وقال النواوى اثناء مؤتمر للعاملين بسنترالات الشركة فى محافظة مرسى مطروح، انه تلقى وعدا شفويا من رئيس مجلس الوزراء بتشغيل المحمول خلال شهر بعد لقاء جمعهما، لم يتم معرفة تفاصيله واسبابه، مضيفا ان محلب طلب منه نقل تأكيده على ثقته فى قدرة موظفى وعمال الشركة المصرية للاتصالات على العمل فى سوق تنافسية مثل سوق المحمول.


وقال النواوى، فى تصريحات صحافية، انه على استعداد لتقديم خدمات المحمول فى حال الحصول على الرخصة خلال 3 أسابيع فقط، حيث «لدى الشركة الجاهزية الكاملة لتشغيل الخدمة واتخذت كل الإجراءات التنفيذية لها»، على حد قوله.


ومن المقرر ان يتم الإعلان عن طرح مناقصة لاختيار شركة استشارية مسئولة عن تأسيس «الكيان الموحد» خلال الفترة المقبلة بحسب تأكيدات وزير الاتصالات، وسيشارك فى هذا الكيان جهات سيادية بحصص كبيرة، بالإضافة إلى شركات المحمول الثلاث و4 وزارات ذات صلة.