TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الزارعة" تستعرض فرص الاستثمار الزراعي مع أعضاء "السعودية المصرية"

"الزارعة" تستعرض فرص الاستثمار الزراعي مع أعضاء "السعودية المصرية"
ألتقي وزير الزراعة الدكتور عادل البلتاجي، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي،مع وفد من أعضاء الجمعية السعودية المصرية للرجال الأعمال لبحث فرص الاستثمار في القطاع الزراعي وذلك في ضوء توجيهات عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باستصلاح 4 مليون فدان ضمن خطة الدولة بالنهوض بالزراعة وزيادة الرقعة الزراعية .

صرح الأمين العام للجمعية أحمد صبري درويش في بيان حصل "مباشر" عليه، بان اللقاء أستعرض فرص الاستثمار السعودي في قطاع الزراعة في مصر ومستقبل حجم الاستثمارات المتوقع في هذا القطاع وضرورة قيام الجمعية بدورها في عرض فرص الاستثمار التي ستوفرها الوزارة والتسهيلات المقدمة لتشجيع المستثمرين للاستثمار الزراعي و طرح الأماكن المتاحة للاستصلاح هذه الكمية .

وأشار درويش ان الجمعية تلقت خلال الفترة الاخيرة العديد من الطلبات من كبار مستثمري القطاع الزراعي في السعودية لبحث فرص الاستثمار فيما طرحته الدولة المصرية في خطتها بالنهوض بالقطاع الزراعي وأبدو أستعدادتهم للمشاركة الفورية باستثماراتهم للنهوض بهذا القطاع الحيوي.

ومن جانبه أشاد سلطان الدويش عضو مجلس إدارة الجمعية بحسن استقبال الوزير لوفد الجمعية الذي ترأسه الشيخ محمد الراجحي رئيس مجلس الإدارة .