TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر تشارك في اجتماع مجلس اتحاد الغرف الخليجية

قطر تشارك في اجتماع مجلس اتحاد الغرف الخليجية
شاركت غرفة قطر في الاجتماع الـ44 لمجلس اتحاد الغرف الخليجية واللقاء المشترك الـ29 مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في مدينة الكويت يوم الثلاثاء 22 أبريل 2014.
وترأس الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة قطر ورافقه كل من محمد مهدي الاحبابي والسيد خالد بن جبر بن طوار الكواري وعضوا مجلس الإدارة وصالح حمد الشرقي نائب المدير العام.
وتضمن جدول الأعمال الخاص باللقاء المشترك كلمات افتتاحية لكل من رئيس غرفة الكويت وكلمة سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي وكلمة معالي وزير التجارة والصناعة بدولة الكويت وكلمة معالي الأمين العام للمجلس.
كما تضمن تقرير المتابعة بحسب "العرب" للقاء المشترك السابق المنعقد في البحرين في مايو 2013 والقرارات الاقتصادية الصادرة عن القمة الخليجية في الكويت المنعقدة في ديسمبر 2013.
وناقش الاجتماع مذكرة حول مشاركة الأمانة العامة للاتحاد باجتماعات اللجان الفنية التابعة لمجلس التعاون الخليجي ومذكرة حول تفعيل المادة 27 من الاتفاقية الاقتصادية بين دول المجلس ومذكرة حول تطورات السوق الخليجية المشتركة وتحقيق الربط الإلكتروني بين دول المجلس وتقرير حول سير الاتحاد الجمركي والفعاليات القادمة للأمانة العامة للاتحاد لعام 2014.