TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ديوا "توّقع مذكرة تفاهم مع "دو" في مجال الحلول الذكية

"ديوا "توّقع مذكرة تفاهم مع "دو" في مجال الحلول الذكية
الصورة من رويترز آريبيان آي
دو
DU
1.44% 5.65 0.08
دبي - مباشر: وقعّت هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" مذكرة تفاهم مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" بهدف تعزيز التعاون والعمل المشترك في مجال الحلول الذكية التي يعمل الطرفان على تنفيذها تحقيقاً لمبادرة "مدينة دبي الذكية".

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة وفقاً لموقع كهرباء ومياه دبي، "يأتي توقيع هذه المذكرة في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها هيئة كهرباء ومياه دبي بهدف تحقيق مبادرة "مدينة دبي الذكية" ،ونتطلع من خلال المذكرة إلى تعزيز التعاون مع شركة "دو" في مجال استخدام الألياف البصرية والتي من شأنها دعم جهودنا في بناء شبكات ذكية متطورة لتعزيز البنية التحتية للكهرباء والمياه في دبي".

وأضاف : "تحقيقاً لمبادرة مدينة دبي الذكية وانطلاقاً من رؤيتنا لنكون مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي أطلقت "ديوا" ثلاث مبادرات ذكية وهي ربط الطاقة الشمسية في المنازل والمباني؛ والتطبيقات الذكية من خلال عدادات وشبكات ذكية؛ وبنية تحتية ومحطات شحن السيارات الكهربائية.

وستساهم هذه المبادرات بفعالية في خلق مستقبل أذكى وأفضل لجميع سكان إمارة دبي، وستدعم جهودنا المتواصلة لتحقيق التنمية المستدامة في الإمارة، وستعزز في الوقت ذاته المكانة الريادية العالمية التي تتمتع بها دبي في مختلف المجالات".

وتعمل الشركة على تقديم خدمات الاتصالات الثابتة و النقالة و الإنترنت و البث و خدمات الاتصالات ذات الصلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.ويبلغ رأس مال الشركة 4.571 مليارات درهم موزعاً على 4.571 مليارات سهم ، فيما تبلغ القيمة السوقية 24 مليار درهم.