TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاستثمار" يعزز مكاسب "مؤشر دبي"

"الاستثمار" يعزز مكاسب "مؤشر دبي"

دبي ـ مباشر: عزز قطاع الاستثمار من مكاسب سوق دبي المالي في منتصف جلسة الأربعاء، بعد أن تصدر الارتفاعات، مدعوما بمكاسب دبي للاستثمار وسوق دبي المالي.

وجاء القطاع مرتفعا بنسبة 2.26% في ظل ارتفاع سهم دبي للاستثمار وسوق دبي المالي بنسبة 2.7% و1.55% على التوالي، إلى جانب الأداء الإيجابي لسهم الخليجية للاستثمارات.

وأعلنت شركة دبي للاستثمار، في وقت سابق أنها تخطيط لعمليات استحواذ بـ 400 مليون درهم، تتركز في القطاعات المالية والعقارية وسوف يتم استكمالها قريباً.

وأعلنت شركة سوق دبي المالي، اليوم الأربعاء أن مجلس الإدارة سوف يجتمع يوم الاثنين 2 فبراير لمناقشة واعتماد البيانات المالية لعام 2014.

وسجل المؤشر العام لسوق دبي ارتفاعا نسبته 1.28% في تلك الأثناء مضيفا 47.75 نقطة إلى رصيده وصل بها إلى مستوى 3768 نقطة.

وكان المؤشر العام للسوق قد سجل ارتفاعا نسبته 0.27% بالتعاملات المبكرة، في ظل أداء إيجابي لقطاعي البنوك والعقارات، متجاهلا خسائر الاتصالات والاستثمار.

وجاءت مكاسب السوق في منتصف التعاملات بدعم الاستثمار، ومعاونة قطاعات البنوك والاتصالات والعقارات التي جاءت مرتفعة بنسبة 1.85% و1.19% و0.95% لكل منها على الترتيب.

وتوقع المحللون في تصريحات لـ "مباشر" أن تبدأ الأسواق الإمارتية الدخول في موجة صعودية هادئة بعد بوادر استقرار الأسواق العالمية ، اضافة الى نهاية جلسة أمس الثلاثاء التى نجحت فيها الأسواق تعويض معظم خسائرها.

 

الصورة من: رويترز - أريبيان آي