TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنوك إماراتية تمول "دبي فيستيفال سيتي" بـ 3.9 مليار درهم

بنوك إماراتية تمول "دبي فيستيفال سيتي" بـ 3.9 مليار درهم
المشرق
MASQ
0.00% 192.00 0.00

ذكرت جريدة البيان، إن شركة دبي فيستيفال سيتي التابعة لمجموعة الفطيم بصدد جمع قرض قيمته 3.9 مليارات درهم (1.06 مليار دولار) من ستة بنوك.

وأضافت الصحيفة إن القرض الذي يبلغ أجله عشر سنوات يقوم بترتيبه بنك اتش.اس.بي.سي وسينضم كل من البنك العربي وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك الخليج الأول وبنك المشرق وبنك الاتحاد الوطني إلى الصفقة.

وقالت الصحيفة بحسب مصدر إن سعر الفائدة الذي ستدفعه دبي فيستيفال سيتي عن القرض الجديد سيكون 225 نقطة أساس فوق السعر المعروض بين بنوك لندن، مضيفاً أن السعر رخيص لا سيما في ضوء طول أجل القرض. وقال المصدر إنه قد يتم إنجاز الصفقة في الأسبوع الأول من ديسمبر على أقرب تقدير.

يعتبر دبي فستيفال سيتي مول وجهة مائية لامثيل لها في دبي من حيث الأناقة والإبداع ، تقدم مجموعة مختارة من المتاجر الفخمة الراقية، وملاذًا ذي طراز عالمي راق للترفيه وتناول المأكولات والمشروبات في أفخم المطاعم والمقاهي. وبموقعه الفريد في قلب دبي فستيفال سيتي، ينفرد دبي فستيفال سيتي مول بميزات خاصة: أكثر من مليوني قدم مربع مساحات متوفرة للتأجير، وأكثر من 370 متجر من ضمنها 25 متجراً عالمياً، وأكثر من 85 مطعماً ومقهىً