TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

النائب التنفيذي للرئيس: "دو" تستهدف زيادة عائداتها 11% خلال 2015

النائب التنفيذي للرئيس: "دو" تستهدف زيادة عائداتها 11% خلال 2015
دو
DU
1.99% 5.64 0.11

نقلت صحيفة "الخليج" عن أحمد مخلص، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الأفراد في شركة "دو" أن الشركة تسعى لزيادة نسبة عائدتها من خدمات التجوال الصوتية ومن البيانات إلى 11% من إجمالي عائدات الشركة خلال العام ،2015 مقارنة ب 8% حالياً، من خلال عروض جديدة تعتزم طرحها.

وأعلنت دو خلال مؤتمر صحفي في دبي أمس الاثنين عن إبرامها شراكة حصرية مع "ترافلينغ كونكت" (Travelling Connect)، برنامج المكافآت العالمي الخاص بالتجوال الدولي للعملاء .

وتقدم "دو" من خلال هذه الشراكة لجميع المسافرين إلى الإمارات، سواء بقصد العمل أو الترفيه أو تغيير الطائرة إلى وجهة أخرى، فرصة الاستفادة من مجموعة شاملة ومتكاملة من المكافآت والامتيازات وخدمات الاتصال خلال تجوالهم على شبكتها .

وقال مخلص ـ بحسب "الخليج" ـ إن حركة التجوال مع "دو" نمت خلال العام 2014 بنسبة 16% مقارنة ب 2013 فيما تنمو حركة بيانات التجوال بنسبة 100% سنوياً.

وأضاف في تصريحات على هامش المؤتمر: إن الاتفاقية مع "ترافلينج كونكت" قد بدأت فعلياً، وأن البرنامج يضم ضمن مكافأته أغلب شركات الطيران المحلية والاقليمية والعالمية، ويمكن عبر الاستخدام كسب أميال السفر ونقاط للاستفادة بخدمات عدد كبير من الفنادق المحلية والعالمية .

وقال مخلص، وفقا للصحيفة الإماراتية إن استخدام برنامج المكافآت للزوار على شبكة "دو" غير محدد بوقت معين، مشيراً إلى أن الشركة تسعى لاستقطاب أكبر عدد من شريحة زوار الإمارات البالغ عددهم 11مليون زائر للدولة، والذي يتوقع أن يزيد عددهم بنسبة 5% بين العام 2014 والعام 2022 .

وأظهرت البيانات المالية للشركة خلال الربع الثالث من 2014 تحقيق أرباح صافية بعد حقوق الامتياز بلغت 558.7 مليون درهم، مقابل 474.3 مليون درهم بالفترة نفسها من العام الماضي بنمو نسبته 17.8%.

وقالت الشركة إن عائدات الهاتف المتحرك قد بلغت 2.24 مليار درهم بالربع الثالث من العام الجاري، وهو ما يمثل 74% تقريبا من إجمالي عائدات الشركة.