TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين الوطني" يتفق على خطة عمل بشأن "الرفاع فيوز"

"البحرين الوطني" يتفق على خطة عمل بشأن "الرفاع فيوز"
الصورة من: رويترز - أريبيان آي

مباشر: قال بنك البحرين الوطني (NBB)، المدرج في بورصة البحرين إنه قام برفع الرهونات عن 140 فيلا ضمن مشروع "الرفاع فيوز"، ضمن خطة العمل التي تم التوصل إليها مع الدائنين الأساسيين للمشروع.

وأضاف البنك، في بيان نشر على موقع البورصة أنه مستمر في جهوده لإشراك الدائنين الآخرين بخطة العمل، حرصا منه على استكمال هذا المشروع العقاري الهام.

وكان البنك قد أعلن، في وقت سابق عن التوصل إلى اتفاقية خطة عمل مع الدائنين الأساسيين لمشروع الرفاع فيوز وشركة الرفاع فيوز لاستكمال عملية الإنشاء للفلل الغير مستكملة في مشروع الرفاع فيوز السكني.

وقال البنك إنه وهو الدائن المضمون الوحيد توصل إلى خطة عمل سيتم بموجبها استكمال الفلل غير المستكملة في المشروع والتي سوف تحسن من استرداد مستحقات مختلف الدائنين.

ويعتبر مشروع الرفاع فيوز أول مجمع جولف سكني رئيسي في البحرين وهو يضم 1056 فيلا تحيط بملعب جولف الذي يضم 18 حفرة تم تصميمه من قبل شركة كولين مونتوجمري.

ويعمل البنك في كافة الخدمات المصرفية التجارية و خدمات التجزئة في البحرين، و يشارك البنك في مشاريع البنية التحتية الضخمة و يلعب البنك دور رئيسيا في الاقتصاد المحلي للبحرين .

ويبلغ رأسمال البنك حوالي 94 مليون دينار بحريني موزعة إلى حوالي 940 مليون سهم بقيمة اسمية 0.1 دينار للسهم.