TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بتلكو" تواصل توسعة شبكتها للألياف البصرية

"بتلكو" تواصل توسعة شبكتها للألياف البصرية
بييون
BEYON
0.20% 0.51 0.00

القاهرة ــ مباشر:تواصل شركة بتلكو توسعة شبكتها لخدمة المزيد من الزبائن في جميع أنحاء البحرين، وذلك ضمن برنامجها لشبكة الألياف البصرية، حيث تقوم الشركة بتوفير خدمة برودباند فائق السرعة عبر شبكتها الجديدة للألياف البصرية في الرفاع . تمكن الشبكة الجديدة بتلكو من تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المنزلية الذكية؛ مثل التلفزيون عبر الإنترنت و Quadro Play.

وقالت الشركة، في بيان صحفي حصلت "مباشر" على نسخة منه إنه مع استخدام أكثر شبكات البرودباند اعتمادية ، أصبح بإمكان زبائن برودباند الحاليين والجدد الاستفادة من باقات برودباند لا مثيل لها في البحرين مع سرعات تنزيل فائقة ومستمرة، مضمونة ومستقرة تصل إلى 150Mb وسرعات الحد الأدنى للاستخدام تصل إلى 20Mb.  

وسوف يتمتع جميع زبائن خدمة برودباند الجدد بخدمة موثوقة ومستقرة عبر شبكة الألياف البصرية، في حين سيتم تلقائيا تحويل زبائن خدمة برودباند الحاليين المشتركين في باقات فائقة السرعة إلى شبكة الألياف البصرية الجديدة

وأعلنت الشركة، في وقت سابق أنها تقوم بتطوير كافة انظمة الشبكة لديها بما في ذلك شبكة 4G  لتوفير خدمة برودباند فائقة السرعة لتشمل جميع مناطق المملكة، إلى جانب تحسين خدمة الاتصال.


الصورة من: رويترز - أريبيان آي