TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"زين البحرين" تستخدم " الجيل الرابع" لتعزيز شبكتها

"زين البحرين" تستخدم " الجيل الرابع" لتعزيز شبكتها
زين
ZAINBH
-0.78% 0.13 -0.00

كشفت زين البحرين (ZAINBH) –المدرجة ببورصة البحرين- اليوم عن خططها لتعزيز نطاق تغطية شبكتها مما يسمح بتحسين الشبكة الحالية ويلبي احتياجات العملاء المتزايدة.

وأوضحت الشركة فى بيان لها أن هذه الخطوة تأتي في سياق مساعي الشركة المتواصلة للإستثمار في توسعة شبكتها.

وتستخدم زين البحرين حالياً تقنية الجيل الرابع وهي أحدث تقنيات شبكة الإتصال الاسلكي التي تعطي أكبر سرعة لنقل البيانات والصوت من خلال الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة بمقدار عشرة أضعاف السرعة من خدمة الجيل الثالث3G ، علاوة على خدمات تتمثل في خدمات جودة عالية وتغطية تعزز تجربة العملاء بالإضافة الى عدد كبير من الأجهزة الخاصة لتقنية الجيل الرابع 4G LTE.

وقال حمد الرميحي المدير التنفيذي للشبكات من زين البحرين  "ترمي المرحلة الثانية من برنامج تطوير البنية التحتية لتعزيز قدرة الشبكة الحالية وتدشين مواقع جديدة في المملكة. وستركز جهودنا على إجراء توسعة شاملة للشبكة مما سيؤدي إلى تقوية شبكة االتصاالت وتقديم تجربة متميزةلفتح المجال أمام إمكانيات جديدة من خلال تلبية احتياجات المجتمع في الحصول على سعات أعلى للعملاء ونتطلع قدماًوتجربة اتصالات متكاملة".

وتم إدراج الشركة في سوق البحرين للأوراق المالية منذ ديسمبر 2014. وتعمل زين في قطاع الأجهزة ومعدات تكنولوجيا مع التركيز على تكنولوجيا المعلومات. تقع زين في المنامة، البحرين، وقد تم تأسيسها 2003.

ويبلغ رأس مالها 36.8 مليون دينار بقيمة 368 مليون سهم بقيمة اسمية 0.1 دينار للسهم الواحد.

الصورة من: رويترز- أريبيان أي