TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"زين" تبرم شراكة مع "إس ايه بي" لتزويدها ببرمجيات

"زين" تبرم شراكة مع "إس ايه بي" لتزويدها ببرمجيات
اتفاقية شركة بين "زين" و"إس إيه بي"
زين
ZAINBH
0.00% 0.11 0.00
زين
ZAIN
-0.21% 471.00 -1.00

الكويت ـ مباشر: قالت مجموعة زين إنها قد دخلت في شراكة مع «إس إيه بي» SAP لتزويدها بحلول التحليل والتعامل مع البيانات الكبيرة بهدف تعزيز تجربة الملايين من زبائنها في منطقة الشرق الأوسط والارتقاء بها، وذلك في واحدة من أكبر صفقات الاتصالات التي شهدها المعرض والمؤتمر الدولي للاتصالات الجوالة 2015.

وتقوم زين، وفقا لبيان نشر على موقع بورصة البحرين بنشر حلول التحليل وإدارة البيانات الكبيرة في كل من الكويت والبحرين والأردن، وذلك بهدف تلبية احتياجات الزبائن من خدمات الإنترنت الجوال.

وتقوم مجموعة زين، التي توفر خدماتها لأكثر من 44 مليون عميل في ثماني دول مختلفة بنشر منصات SAP HANA، منصة التحليل الفوري المبتكرة من «إس إيه بي»، بالإضافة إلى حلول تحليل البيانات الكبيرة Data Mining، والشبكات الاجتماعية، واستقصاء الأعمال والزبائن والحلول البرمجية التنبؤية.

وفي هذا الصدد، قال بيل ماكديرموت، الرئيس التنفيذي لشركة "إس إيه بي": "بتعاوننا مع زين، ستتمكن المجموعة من استخدام برمجياتنا التحليلية المتطورة بطرق ووسائل جديدة لإدارة أعمالها بشكل أكثر بساطة وتوفير الجيل التالي من الخدمات الجوالة لملايين العملاء في هذه الأسواق التي تتسم بسرعة النمو".

ومن جانبه، قال سكوت جيجنهايمر، الرئيس التنفيذي لمجموعة زين: "تحتاج جهود مجموعة زين الرامية إلى التحول إلى مشغل رقمي عصري متكامل إلى الحد من التعقيدات في بنيتها التشغيلية التقنية الحالية، وتعزيز تجربة الاستخدام الكلية عبر منصة تحليلية بالزمن الحقيقي، كما تحتاج إلى معرفة أكبر بالسوق لفتح مصادر جديدة للدخل".

وقال عمر العمر، الرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت: "باعتبارنا المشغل الأكبر في الكويت والشركة الأولى في تقديم خدمات الجيل الرابع في كافة أنحاء الدولة، نُدرك أهمية المرونة لتلبية المتطلبات المتزايدة لعملائنا من الخدمات الرقمية. وتعاوننا اليوم مع اس ايه بي يهدف إلى تعميق فهمنا لعملائنا من شأنه أن يضمن بقاء زين الكويت في صدارة التقنيات وتزويد العملاء بتجربة اتصالات متميزة".

وتمكن حلول الاتصالات من "إس إيه بي" أكثر من 17 مليون شخص من العمل من أي مكان وباستخدام أي جهاز جوال، في حين تعمل خدمات "إس إيه بي" الجوالة على إيصال 1.8 مليون رسالة نصية يومياً.