TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جمعية رجال الأعمال: الأردن يتمتع بالعديد من المزايا الاستثمارية الفريدة

جمعية رجال الأعمال: الأردن يتمتع بالعديد من المزايا الاستثمارية الفريدة

قال رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين، حمدي الطباع، ان الاردن يتمتع بالعديد من المزايا والمجالات الاستثمارية الفريدة التي تجعل منه منارة علمية ومركز طبي متقدم.جاء حديث الطباع خلال مداخلة قدمها في اجتماع جمعية أرباب العمل الفرنسية (MEDEF)، الشريك لجمعية رجال الأعمال الأردنيين منذ عشرين عاماً لوضع خريطة العمل للعام 2015 مع MEDEF ومن ضمنها قطاع التعليم وقطاع التربية.بحسب جريدة الغد

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني التقى خلال زيارته إلى باريس أخيرا نخبة من رجال الاعمال الفرنسيين. وتطرق جلالته خلال الاجتماع إلى الأوضاع السياسية في المنطقة ودور الأردني وأمنه واستقراره والتحديات التي توجه المنطقة عامة. وركز جلالته على زيادة الاستثمار في الأردن ورحب بالاستثمارات الفرنسية ، وبرنامج الإصلاح الاقتصادي والتحول الديمقراطي والذي يمر عبر المشاورات والحوارات مع كافة اطياف المجتمع.

وكان رئيس MEDEF قد رحب بصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني، منوهاً أن مجلس الأعمال الأردني الفرنسي مع جمعية رجال الأعمال الأردنيين هو من أنجح هذه المجالس وأنشطها. وخلال اللقاء طرح ممثلو الشركات الفرنسية ملاحظاتهم فيما يخص استثماراتهم في الأردن.

وأكد جلالته أن معظم ما تم طرحه من معوقات مطلع عليها ويحاول مع الحكومة إيجاد حلول بما يضمن استمرار استثماراتهم بنجاح. يذكر أن جلالة الملك عبد الله الثاني كان افتتح مقر MEDEF في العام 2007.