TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فور كوميونيكيشينز جروب" تستحوذ على وكالة "كونسوليدايتد" للعلاقات العامة

"فور كوميونيكيشينز جروب" تستحوذ على وكالة "كونسوليدايتد" للعلاقات العامة


 أعلنت "فور كوميونيكيشنز جروب"، وكالة العلاقات العامة المستقلة للخدمات المتكاملة والتي تملك مكاتب لها في في لندن وأبوظبي ودبي، عن تقدمها بعرض للاستحواذ على نسبة 100% من أسهم وكالة وكالة "كونسوليدايتد" للعلاقات العامة.

وتمت التوصية بقبول العرض من قبل مجلس إدارة وكالة "كونسوليدايتد"، والحصول على موافقة أكثر من 90 % من المساهمين في هذه الوكالة.

 ومن المتوقع أن يتم استكمال هذا الصفقة بنجاح أوائل شهر أكتوبر المقبل.

وتعتبر وكالة "كونسوليدايتد" للعلاقات العامة واحدة من أبرز الشركات في هذا المجال على مستوى المملكة المتحدة، كما أنها تعدّ الوكالة الوحيدة المسجلة في إطار عمل الاتصالات الحكومية وعلى قائمة الحكومة الأسكتلندية، وتمتلك مكاتب في لندن وادنبره.

وبعد الاستحواذ على وكالة "كونسوليدايتد" للعلاقات العامة، من المتوقع أن يصل دخل "فور كوميونيكيشنز جروب" إلى نحو 15.5مليون جنيه إسترليني. وسينضم نيك كلارك، العضو المكلف بالإدارة في وكالة "كونسوليدايتد" للعلاقات العامة إلى مجلس الإدارة التنفيذية في "فور كوميونيكيشنز جروب"، بينما سيكون كل من ويل هولت وإليزابيت روثويل وليز فاي وآن كلارك من المديرين الممارسين في المجموعة. كما ستتم ترقية إليزبيت روثويل إلى نائب مدير إدارة "كونسوليدايتد" للعلاقات العامة.

 
وفي هذا السياق قالت نان وليامز، الرئيس التنفيذي في "فور كوميونيكيشنز جروب": "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتقدم بهذا العرض إلى مساهمي وكالة "كونسوليدايتد" للعلاقات العامة، ونتطلع إلى إكمال هذه الصفقة باعتبارها الخطوة التالية في مستقبل كل من الوكالتين.

إننا نرى في وكالة "كونسوليدايتد" للعلاقات العامة إضافة مناسبة وممتازة إلى جانب فرق الاتصالات الأخرى العاملة لدينا، حيث أنها تظهر درجة استثنائية من الأداء مع مجموعة مذهلة من العملاء".

من جانبه قال نيك كلارك، العضو المنتدب في وكالة "كونسوليدايتد" للعلاقات العامة: "نعتقد أن مستقبل الاتصالات سيتخذ طابعاً دولياً ومتكاملاً، ومن شأن انضمامنا إلى "فور كوميونيكيشنز جروب" أن يفتح آفاقاً جديدة أمام عملائنا وموظفينا. لقد صوت مجلس إدارتنا بالإجماع على التوصية بقبول هذا العرض دعماً لمستقبل مساهمينا".
وعند الانتهاء من هذه الصفقة، ستحتفظ وكالة "كونسوليدايتد" للعلاقات العامة في البداية بعلامتها التجارية، في حين ستقوم الشركتان بالتخطيط للمستقبل. وسينتقل موظفو وكالة "كونسوليدايتد" للعلاقات العامة في لندن إلى مكاتب "فور كوميونيكيشنز جروب" الكائنة في منطقة لندن بريدج.   

وتعتبر وكالة "فور كوميونيكيشنز جروب" في الوقت الحالي واحدة من الوكالات المستقلة الرائدة في المملكة المتحدة والخليج، وهي الحاصلة على تكريم وكالة العلاقات العامة للعام من قبل جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة.

 وتمتلك هذه المجموعة سجلاً بارزاً من عمليات الاستحواذ الناجحة بما في ذلك "بي جي بي" bgb و"كولمان غيتي"، فضلاً عن النمو القوي الذي تحرزه على مدى السنوات الثلاث الماضية. وكانت المجموعة قد أعلنت عن نتائج قياسية للعام الماضي 2013، وتسير الآن على الطريق الصحيح لتحقيق المزيد من النمو الهائل بحلول نهاية العام الجاري 2014. وكانت المجموعة قد سجلت انطلاقتها الأولى في العام 2001، وبدأت عملياتها بسبعة موظفين ليصل عدد موظفيها إلى 165 موظفاً حالياً (قبل الاستحواذ على وكالة "كونسوليدايتد" للعلاقات العامة.