TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنمو 30% .."مصرف الشارقة الإسلامي" يسجل 110 مليون درهم أرباح في الربع الأول

بنمو 30% .."مصرف الشارقة الإسلامي"  يسجل 110 مليون درهم أرباح في الربع الأول
حقق مصرف الشارقة الاسلامى صافى أرباح بلغت 110 مليون درهم خلال الربع الأول من العام الجاري مقارنة بـ85 مليون درهم خلال نفس الفترة من العام الماضي بزيادة نسبتها 30%.

وأعلن المصرف في بيان له ،بحسب ماقالته وكالة "وام" الاماراتية ان صافي تمويلات العملاء ارتفعت بقيمة 803 مليون درهم لتصل الى 13.3 مليار درهم وبنسبة نمو بلغت6.5% وارتفعت ودائع العملاء بمبلغ وقدره 356 مليون درهم لتصل12.3 مليار درهم بنسبة3% عن عام 2013.

وبلغت حقوق المساهمين4.4 مليار درهم أي ما يمثل20% من إجمالي الموجودات مما يعكس قوة قاعدة رأس مال المصرف و متانة المركز المالي والتي ستمكن المصرف من تحقيق أهدافه الاستراتيجية.
من جانبه قال محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي في تصريح له بهذه المناسبة إن نتائج المصرف للربع الأول من عام 2014 تعتبر مؤشرا إيجابيا لعام 2014 ليعطي حافزا للمصرف على مواصلة النمو وأوضح أن نتائج الربع الأول تعكس قدرة المصرف على تحقيق الخطط الموضوعة والإستراتيجية المعتمدة من قبل مجلس الإدارة ويضع المصرف في وضع قوي يمكنه من الاستفادة من التوقعات الاقتصادية الإيجابية لتحقيق أفضل النتائج وتعزيز مركزه المالي.