TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تطلب عرضاً جديداً من سيمنز لتصنيع جرارات القطارات..بأسعار أقل

مصر تطلب عرضاً جديداً من سيمنز لتصنيع جرارات القطارات..بأسعار أقل
مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري

القاهرة - مباشر: طلب وزير النقل المصري كامل الوزير، من شركة سيمنز، تقديم عرض جديد لتصنيع جرارات قطارات السكك الحديدية، بأسعار أقل من العرض السابق.

وأكد مسؤولو سيمنز الألمانية تطلعهم لتعزير التعاون مع مصر في مجال النقل خاصة وأن جرارات السكك الحديدية التي تنتجها الشركة، تتميز بكفاءة استهلاك الوقود، وغيرها من الأمور الفنية الأخرى.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي مع عضو مجلس إدارة شركة سيمنز، كيدريك نايك خلال زيارته لألمانيا اليوم الثلاثاء بحضور وزير النقل. 

وأكدت الشركة في ردها على وزير النقل المصري، أنها على استعداد للتصنيع المحلي لتلك الجرارات في مصر خلال فترة 60 شهراً.

من جانبه، رحب رئيس الوزراء باستعداد سيمنز للتصنيع المحلي لجرارات السكك الحديدية، لكنه طلب تقليص الفترة اللازمة لعملية التصنيع إلى الحد الأدنى الممكن؛ نظراً لحاجة مصر لتسريع عملية استبدال الجرارات القديمة.

وبحث رئيس مجلس الوزراء المصري، مع عضو مجلس إدارة شركة سيمنز، عدداً من المشروعات ومجالات التعاون المشتركة بين البلدين.

وأعرب مصطفى مدبولي، عن تقدير بلاده للتعاون المشترك مع شركة سيمنز خاصة في مجالات توليها مصر أهمية على رأسها الطاقة المتجددة، والنقل.

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة شركة سيمنز اعتزاز الشركة وتقديرها للتعاون مع مصر، مشيراً إلى أن الشركة تطبق في كل مشروعاتها بمصر معايير ذهبية من ناحية كفاءة ومعدلات وسرعة التنفيذ.

وأضاف كيدريك نايك، ان الشركة تعتزم افتتاح مركز للتدريب وبناء القدرات الخاص بالشركة في العين السخنة، مطلع يوليو/ تموز المقبل والذي يستهدف تدريب نحو 5500 شخص على مدار السنوات الأربع القادمة.

ترشيحات:

قبل أيام من تطبيقها رسمياً..تفاصيل العلاوة والحافز و"الأدنى للأجور" بمصر

الداخلية المصرية تجهض مخططاً إرهابياً لاستهداف الدولة ومؤسساتها

وزير الخارجية:مصر تتطلع لاستئناف رحلات الطيران الروسي في أسرع وقت