TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن زايد: هدفنا تعزيز مشاركة الكفاءات المواطنة في القطاع الخاص

محمد بن زايد: هدفنا تعزيز مشاركة الكفاءات المواطنة في القطاع الخاص
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة

أبوظبي – مباشر: قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأحد، إن هدف إطلاق البرنامج الحكومي لدعم توظيف المواطنين في القطاع الخاص تعزيز مشاركة الكفاءات المواطنة في هذا القطاع الحيوي.

وأضاف ولي عهد أبوظبي عبر حسابه على "تويتر": "تمكين أبنائنا في جوهر تخطيطنا للمستقبل، وسعياً لتحقيق هذه الرؤية يأتي إطلاق البرنامج الحكومي لدعم توظيف المواطنين في القطاع الخاص، هدفنا تعزيز مشاركة الكفاءات المواطنة في هذا القطاع الحيوي بما يحقق طموحاتنا التنموية".

وأعلن محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتي رئيس مؤسسة القمة العالمية للحكومات، عن صرف علاوات لأبناء المواطنين العاملين في القطاع الخاص يقيمة 800 درهم لكل طفل، بحد أقصى 3200 درهم، ضمن الحزمة الثانية من مشاريع الخمسين.

وتأتي الحزمة الثانية من "مشاريع الخمسين" لتسهم في صناعة دورة جديدة من المشاريع الاستراتيجية الوطنية الرامية إلى التأسيس لمرحلة جديدة من النمو لدولة الإمارات، داخلياً وخارجياً، بما يعزز مكانتها الإقليمية والعالمية في جميع القطاعات، ويرتقي بتنافسية الإنسان على أرض الإمارات، وصولاً إلى أفضل المراتب عالمياً وأفضل المؤشرات محلياً ودولياً.

وأعلن القرقاوي اليوم الأحد عن تخصيص 24 مليار درهم لاستيعاب 75 ألف مواطن في القطاع الخاص خلال الخمس سنوات القادمة.

ترشيحات:

تنفيذ صفقة كبيرة مباشرة على أسهم شعاع كابيتال