TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المركزي الكويتي" يوافق نهائياً لـ"وربة" على تحديث برنامج الصكوك

"المركزي الكويتي" يوافق نهائياً لـ"وربة" على تحديث برنامج الصكوك
بنك وربة في الكويت
بنك وربة
WARBABANK
1.10% 184.00 2.00

الكويت – مباشر: حصل بنك وربة على موافقة بنك الكويت المركزي النهائية على تحديث برنامج إصدار الصكوك بقيمة لا تتجاوز ملياري دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الأخرى.

وحسب بيان لبورصة الكويت، اليوم الثلاثاء، فإن الموافقة تضمن طرح الإصدار الأول والثاني بقيمة لا تتجاوز 750 مليون دولار أمريكي لكل منهما.

ولفت البنك إلى أنه سيستوفي باقي الإجراءات الخاصة بالإصدار الأول، وعمل الإفصاحات اللازمة على النحو المطلوب، منوهاً بعدم وجود أثر مالي في الوقت الحالي.

يُذكر أن "وربة" حصل في مايو/أيار الماضي على موافقة بنك الكويت المركزي المبدئية على تحديث برنامج إصدار الصكوك بقيمة لا تتجاوز ملياري دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، وطرح الإصدار الأول والثاني بمبلغ 750 مليون دولار أمريكي لكل منهما.

وفي 5 يونيو/حزيران الحالي، حصل البنك على موافقة هيئة أسواق المال الكويتية على نشرة الاكتتاب الخاص لصكوك بنك وربة بقيمة لا تتجاوز 750 مليون دولار أمريكي، ضمن برنامج الصكوك الخاص به.

وكانت أرباح البنك قد ارتفعت في الربع الأول من عام 2024 بنسبة 10.3% عند 4.74 مليون دينار، مقابل 4.29 مليون دينار ربح الربع المناظر من عام 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الكويت ترفع الحظر عن استقدام العمالة الفلبينية

"المركزي الكويتي" يُخصص سندات بـ240 مليون دينار لأجل 3 أشهر

"التجارة الكويتية" تُصدر تعميماً بشأن إنجاز معاملات دون شهادة "الغرفة"