TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق فعاليات الاجتماع الـ19 لرؤساء مؤسسات مجموعة التنسيق العربية

انطلاق فعاليات الاجتماع الـ19 لرؤساء مؤسسات مجموعة التنسيق العربية
رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية محمد الجاسر

مباشر: انطلقت فعاليات الاجتماع الـ19 لرؤساء مؤسسات مجموعة التنسيق العربية، اليوم الاثنين، تحت شعار "شراكات من أجل مستقبل أفضل"، برئاسة رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، محمد الجاسر.

وشهدت فعاليات الاجتماع مشاركة ممثلي أعضاء المجموعة في البنك الإسلامي للتنمية، والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، وصندوق قطر للتنمية، والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، وصندوق الأوبك للتنمية الدولية، والمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا، وبرنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند"، وصندوق النقد العربي، وذلك لمواجهة التحديات الاقتصادية العالمية، وذلك في العاصمة فيينا، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وبحث الاجتماع الجهود الجماعية للمجموعة في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمعات حول العالم في العديد من مجالات البنية التحتية، والرعاية الصحية، إلى جانب الأمن الغذائي، والطاقة النظيفة والمتجددة.
 
وتقدم مجموعة التنسيق العربية من خلال التعاون حزمة واسعة من المهارات والتأهيل والخبرات، وتبادل المعرفة وتنفيذ المبادرات المبتكرة بكفاءة وفعالية لتلبية احتياجات الدول النامية، والاطلاع على أهداف التنمية المستدامة في الدول الأعضاء.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الأجانب يسجلون 12.83 مليار ريال صافي شراء بسوق الأسهم السعودية خلال أسبوع

الصادرات السعودية تتراجع إلى 102 مليار ريال في أبريل لانخفاض "البترولية"

مجلس الوزراء يوافق على الإطار الزمني العام للتقويم الدراسي للخمسة أعوام المقبلة