TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

14 يوليو .. مساهمو "باعظيم" يناقشون تقسيم القيمة الاسمية إلى ريال للسهم

14 يوليو .. مساهمو "باعظيم" يناقشون تقسيم القيمة الاسمية إلى ريال للسهم
منتجات تابعة لشركة باعظيم التجارية
باعظيم
4051
2.25% 63.60 1.40

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة باعظيم التجارية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية الاجتماع الأول ، والمقرر انعقادها يوم 14 يوليو/تموز 2024.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الأحد، أن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تقسيم أسهم الشركة حيث أن القيمة الاسمية للسهم بعد التعديل ستصبح 1 ريال ، وكانت القيمة الأسمية للسهم قبل التعديل 10 ريال .

وأضافت أن عدد الأسهم قبل التعديل بلغ 101.025 مليون سهم، ويصبح عدد الأسهم بعد التعديل 101.250 مليون سهم، مبينة أنه لا يوجد تغيير في رأس المال قبل وبعد عملية تقسيم الأسهم.

وأشارت إلى أنه في حال الموافقة على البند، سيكون قرار التقسيم نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية ( ايداع ) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

كما لفتت إلى أنه سيتم تطبيق أثر القرار على سعر السهم ابتداءً من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية ، على أن يتم تطبيق القرار بالنسبة لعدد الأسهم في محافظ المساهمين في ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تقسيم الأسهم .

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

اليوم.. بدء الاشتراك بإصدار يونيو لمنتج "صح" بعائد 5.55%

عودة تداولات سوق الأسهم السعودية بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك

بعد العطلة.. أحداث هامة ينتظرها مستثمرو سوق الأسهم السعودية