TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ثاني أكبر بنوك الهند يتوسع في دبي

ثاني أكبر بنوك الهند يتوسع في دبي
فنادق دبي

مباشر: افتتح بنك "آي سي آي سي آي" ثاني أكبر بنك في الهند، مكتباً تمثيلياً له في دبي لتعزيز تواجده الدولي، وذلك بعد توسع الأخير في سنغافورة؛ وفقاً لبيان صحفي.

ويبلغ إجمالي أصول البنك 21 مليار دولار، ويخدم البنك قاعدة عملاء تضم نحو 6 ملايين عميل مع شبكة تشتمل على نحو 450 فرعاً ومكتباً فرعياً، ونحو 1700 جهاز صراف آلي ومراكز اتصال وخدمات عبر الإنترنت.

ويمتلك البنك مكاتب تمثيلية في نيويورك ولندن، بالإضافة إلى خطط للتوسع عبر إنشاء فرع تابع له في تورنتو بكندا، ومكتب تمثيلي في شنغهاي بالصين.

وكان تحليل صدر في مطلع يونيو الجاري لغرفة تجارة دبي كشف عن تصدر المستثمرين الهنود قائمة جنسيات الشركات الجديدة المنضمة لعضوية الغرفة خلال الربع الأول من العام الحالي من غير الإماراتيين، بـ 4.35 ألف شركة جديدة؛ مما يعكس قدرة دبي على استقطاب الاستثمارات الهندية المباشرة، وجاذبية الإمارة المتزايدة للشركات العالمية.

كما كشف الأسبوع الماضي مركز دبي للسلع المتعددة، عن استقطابه أكثر من 160 شركة هندية جديدة خلال العام الماضي 2023 بفضل بنيته التحتية التي مكنت الشركات الهندية من توسيع نطاق أعمالها دولياً والاستفادة من فرص النمو الواعدة.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

أسعار الذهب تنهي تعاملات الاثنين على انخفاض رغم تراجع الدولار

تراجع سعر الذهب اليوم الاثنين في مصر بالتعاملات المسائية

تراجع هامشي بأسعار الذهب في مصر وسط تباطؤ الطلب بالأسواق المحلية