TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد توقف دام 9 سنوات.. الخطوط اليمنية تستأنف رحلاتها المباشرة من عدن إلى الكويت

بعد توقف دام 9 سنوات.. الخطوط اليمنية تستأنف رحلاتها المباشرة من عدن إلى الكويت
الخطوط اليمنية

 

مباشر: استأنفت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم السبت، عبر مطار عدن الدولي، تدشين خط رحلة عدن - الكويت - عدن، عقب توقف دام أكثر من تسع سنوات جراء الحرب التي أشعلتها المليشيات الحوثية الإرهابية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية، عن وزير النقل اليمني عبدالسلام حُميد قوله عقب التدشين، إن الوزارة حريصة على تعزيز دور نشاط شركة الخطوط الجوية اليمنية كناقل وطني، ودعمها بالقرارات والتوجيهات من الحكومة والوزارة لتمكينها من حماية مواردها واصولها وتعزيز أسطولها الجوي.

وأشار إلى ما تبذله الوزارة بالتنسيق مع قيادة الشركة من جهود كبيرة مع سلطات الطيران في الإقليم لاستعادة الرحلات الجوية إلى المطارات التي كانت تعمل فيها قبل الحرب التي أشعلتها المليشيات الحوثية، مشيداً بجهود قيادة اليمنية وإنجازاتها ونجاحاتها للنهوض بالشركة وتطوير نشاطها وتحسين خدماتها لما يعود بالنفع على المجتمع.

من جانبه، أشار رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود، أهمية تدشين هذه الخط المهم الذي يوفر من خلاله راحة وتسهيل للمغتربين من سهولة السفر والالتقاء بأهلهم وأسرهم بخط مباشر عدن - الكويت - عدن، وتمكينهم من السفر في أي وقت خلال العام وبحسب ظروف العمل عبر الجسر الجوي المباشر بالناقل الوطني.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

مواعيد إجازات أبرز البورصات العربية خلال عيد الأضحى 2024

مصادرة الأصول الروسية من قبل مجموعة السبع قد يكلفها 83 مليار دولار