TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك التنمية الاجتماعية يوقع اتفاقية مع المراعي لتمكين قطاع الأغذية والطهي

بنك التنمية الاجتماعية يوقع اتفاقية مع المراعي لتمكين قطاع الأغذية والطهي
جانب من مراسم التوقيع
المراعي
2280
4.71% 57.80 2.60

الرياض - مباشر: وقّع بنك التنمية الاجتماعية اتفاقية تعاون مع شركة المراعي لإطلاق "برنامج المراعي للطهاة"؛ بهدف دعم المشاريع المتناهية الصغر في قطاع الأغذية والطهي.

وأوضح البنك، في بيان له اليوم الأربعاء، أن هذه الاتفاقية تأتي استمراراً لجهود البنك في دعم وتمكين المنشآت الصغيرة والناشئة من خلال المبادرات والخدمات التمويلية وغير التمويلية التي يوفرها البنك.

وقع الاتفاقية عن البنك، الرئيس التنفيذي سلطان الحميدي، وعن شركة المراعي، الرئيس التنفيذي عبدالله البدر، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وتضمنت الاتفاقية عدة مجالات للتعاون، أبرزها ربط المشاريع المشاركة بالتطبيقات والجهات التمكينية لتحقيق التوسع، وفتح فرص لمشاركة المشاريع المتميزة في منافذ البيع والمعارض والفعاليات، بالإضافة إلى تقديم التدريب والخدمات غير المالية والدعم اللازم للمشاريع، بما في ذلك بناء الهويات البصرية وتطويرها لتصبح مشاريع احترافية.

وقال الرئيس التنفيذي سلطان الحميدي: "تستهدف اتفاقية التعاون مع شركة المراعي أصحاب المشاريع متناهية الصغر في قطاع الطهي والأسر المنتجة بمنطقة الرياض؛ سعياً نحو تنمية المنشآت الصغيرة، والإسهام في تحويلها إلى مشاريع مستدامة، وتحقيق عائد اقتصادي ملموس للمشاريع المشاركة، حيث نركز وبشكل دائم على دعم المبدعين لإطلاق مشاريع نوعية نفتخر بها في قطاع الأغذية والطهي في المملكة".

ومن جانبه، أفاد الرئيس التنفيذي للمراعي عبدالله بن ناصر البدر، أن إطلاق برنامج المراعي للطهاة بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية سيسهم بشكل كبير في تمكين أصحاب المشاريع الناشئة في مجال الأغذية، مؤكداً أن البرنامج سيكون له تأثير إيجابي على أصحاب مشاريع الطهي المبتدئة، وذلك بدعمهم المتواصل وتعزيز إسهامهم في تنمية قطاع الغذاء والكفاءات البشرية، وتطوير المنتجات الجديدة".

الصورة

 للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزير النقل يدشن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة بموسم الحج (صور)

أمين الناصر: الطرح الثانوي لـ"أرامكو" يعزز من سيولة أسهم الشركة بشكل أكبر

هيئة "الزكاة" تعلن بدء التقديم في برامج حديثي التخرج لاستقطاب الكفاءات الوطنية