TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ارتفاع أصول "إي إن بي دي" الإماراتية 8.5% إلى 195 مليون دولار

ارتفاع أصول "إي إن بي دي" الإماراتية 8.5% إلى 195 مليون دولار
بنك الإمارات دبي الوطني

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة "إي إن بي دي"- "ريت" (سي إي آي سي)، وهي صندوق استثمار عقاري يعمل وفقاً للشريعة الإسلامية وتديره شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول المحدودة، نتائجها السنوية الكاملة للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2024.

وكشفت الشركة عن صافي قيمة أصول بقيمة 195 مليون دولار، أو 0.78 دولار للسهم الواحد، ما يمثل زيادة قوية بنسبة 8.5 بالمائة مقارنة بالعام السابق، وفقا لموقع "الخليج"، اليوم الثلاثاء.

كما ارتفعت قيمة المحفظة العقارية لـ"إي إن بي دي"- "ريت" لتصل إلى 384 مليون دولار، بزيادة نسبتها 4 بالمائة مدفوعاً بمعدل إشغال معزز بنسبة 93 بالمائة، مرتفعاً بنسبة 88 بالمائة منذ العام الماضي، وهو الأعلى في تاريخ الشركة.

وقادت الاستثمارات في العديد من العقارات، إلى جانب استراتيجيات إدارة الأصول النشطة، إلى زيادة إجمالي الدخل إلى 34.5 مليون دولار، مقارنة بـ31.3 مليون دولار في العام السابق.

وكان صافي الدخل (بما في ذلك الحركات غير النقدية في التقييمات) أقل قليلاً من السنة المالية السابقة؛ حيث بلغ 21.0 مليون دولار.

 انخفض صافي إيرادات الإيجار أو الأموال الناتجة عن عمليات الشركة (FFO)، والتي تستثني الحركات غير النقدية في التقييمات والمستخدمة لدفع أرباح الأسهم للمساهمين، إلى 7.8 مليون دولار، مقارنة بـ9.2 مليون دولار في العام السابق، ويرجع ذلك أساساً إلى ارتفاع كلف التمويل والتشغيل وتعويض مكاسب الإيرادات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

لجنة الميزانية العامة تناقش ملف التدفقات النقدية لحكومة الإمارات الاتحادية

"فيتش" تصنف "دي بي ورلد" عند "BBB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة

موانئ أبوظبي تستحوذ على 60% من ميناء تبليسي الجاف في جورجيا