TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكومة البحرين تُصدر 6 قرارات جديدة أبرزها بشأن حساب المنشآت التجارية الموحد

حكومة البحرين تُصدر 6 قرارات جديدة أبرزها بشأن حساب المنشآت التجارية الموحد
مجلس وزراء البحرين

 

مباشر: ترأس الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء في البحرين، الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي لمجلس الوزراء الذي عقد اليوم الاثنين، بقصر القضيبية.

ووافق المجلس، على مذكرة اللجنة التنسيقية بشأن مشروع نظام الحساب المصرفي الموحد للمنشآت التجارية، وفقا لوكالة أنباء البحرين "بنا".

وأقر، مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية حول رد الحكومة على اقتراحين بقانون و3 اقتراحات برغبة مقدمة من مجلس النواب.

واعتمدت الحكومة، مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية بخصوص مشروع قرار بشأن اعتبار بعض المناطق في وادي البحير مناطق محمية طبيعية.

ووافقت، على مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية بخصوص مذكرة تفاهم بين الإدارة العامة للدفاع المدني والجمعية الوطنية الأمريكية للحماية من الحريق.

وأقرت، مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية بخصوص اتفاق التعاون بشأن المسار السريع لفحص براءات الاختراع بين إدارة التجارة الخارجية والملكية الصناعية بوزارة الصناعة والتجارة في مملكة البحرين ومكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بوزارة التجارة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووافقت، على مذكرة وزير شئون البلديات والزراعة حول استملاك عدد من العقارات للمنفعة العامة للتطوير العمراني.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

بورصة البحرين تغلق تعاملات الاثنين مرتفعة بدعم 3 قطاعات