TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إي7" الإماراتية تستثمر 50 مليون دولار في قطاع الحلول الأمنية

"إي7" الإماراتية تستثمر 50 مليون دولار في قطاع الحلول الأمنية
فئات من الدولار
مجموعة إي 7
ADC
1.83% 1.11 0.02

أبوظبي - مباشر: تخطط مجموعة E7 ، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية لاستثمار 182 مليون درهم (حوالي 50 مليون دولار)، وذلك ضمن إطار خططها لتطوير أعمال قسم الحلول الأمنية التابع لها E7 سيكيورتي.

وأشارت المجموعة في بيان إلى أن قسم E7 سيكيورتي (E7 Security) التابع للمجموعة، يقدم خدمات تصميم وإنتاج بطاقات الهوية الوطنية، وجوازات السفر، والوثائق الأمنية المختلفة للحكومات، وشركات الاتصالات، والبنوك، والقطاعات الأخرى.

وأوضحت أن الاستثمارات التي خططت لها المجموعة ستعزز من قدرتها على تصنيع جوازات السفر وتمكينها من دخول قطاع الطوابع الضريبية الرقمية، حيث يعتبر قطاع الطوابع الضريبية من الصناعات التي تشهد زيادة سريعة في الطلب على مستوى العالم.

وقالت المجموعة إنها تعتزم دعم الحكومات حول العالم للحد من التجارة غير المشروعة للسلع الخاضعة للضريبة، وهو ما سيسهم  بالتالي في تحسين الإيرادات.

وبينت أن الطوابع الضريبية توفر الدعم على مستوى العديد من المجالات بما في ذلك جهود الحد من التجارة غير المشروعة في منتجات التبغ، حيث انضمت 68 دولة إلى اتفاقية منظمة الصحة العالمية الإطارية بشأن مكافحة التبغ.

وأفادت بأن خطط المجموعة لإنتاج الطوابع الضريبية الرقمية، والمقرر أن تبدأ في عام 2026، تواكب استراتيجيتها المعلنة لزيادة تنويع الاستثمارات في قطاع الحلول الأمنية.

ونوهت إلى أنها ستستثمر أيضاً في زيادة قدرتها على إنتاج جوازات السفر بمقدار خمسة أضعاف في ظل خطط توسعة الطاقة الإنتاجية، المقرر أن تبدأ في عام 2026، حيث ستستمر في إبرام عقود جديدة وتوسيع نطاق وصولها إلى السوق.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أول شركة "شيك على بياض" في الإمارات تجمع 200 مليون دولار جديدة.

سهم "إي7" الإماراتية يقفز 11.9% عند الحد الأعلى بعد التجزئة