TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أليانز": استمرار سياسة توزيع الأرباح وفق وضع الشركة المالي وخططها التوسعية

"أليانز": استمرار سياسة توزيع الأرباح وفق وضع الشركة المالي وخططها التوسعية
شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني - أرشيفية
أليانز إس إف
8040
9.73% 17.82 1.58

الرياض – مباشر: أعلنت شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني "أليانز إس إف"، عن استمرارها كشركة مساهمة سعودية مدرجة في السوق المالية السعودية، بعد قرار شركة أليانز اس أي بيع كامل أسهمها في الشركة، وستستمر على العمل وفق الإطار التنظيمي لها وعلى ممارسة أعلى معايير الحوكمة.

وأضافت الشركة في بيان لـ "تداول"، اليوم الخميس، أن مجلس الإدارة سيستمر في تمثيل جميع المساهمين، وبذل واجبي العناية والولاء في إدارة الشركة وكل ما من شأنه صون مصالحها وتنميتها وتعظيم قيمتها.

وأوضحت أن سياسة توزيع الأرباح ستستمر بمراعاة وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية وما تنتهجه الشركة باستمرار، وذلك مع الحفاظ على وضع مالي قوي ومستقر للشركة.

وأشارت إلى أن صفقة بيع أليانز اس أي كامل أسهمها في أليانز إس إف لصالح شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، تمثل ركنا أساسياً من استراتيجية شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، وستساعد على تمكينها من زيادة أماكن وجودها لتشمل المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال الاستفادة من أنظمة العمل المشتركة فيما بين الشركة وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين وزيادة كفاءتها وفاعليتها.

وقالت إنه من غير المتوقع أن يطرأ تغيير فوري على سياسة الشركة تجاه الموظفين، لافتةً إلى أنه لا يوجد أي أثر مالي لهذه الصفقة على الشركة لأن هذه الصفقة تعد صفقة بيع خاصة.

وقد أعلنت "أليانز إس إف" اليوم الخميس، تلقيها إشعاراً من قبل شركة أليانز إس أي بإتمام بيع كامل أسهمها في الشركة وذلك لصالح شركة أبوظبي الوطنية للتأمين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صافي الأصول الأجنبية لـ"ساما" تقفز بأكثر من 22 مليار دولار خلال مارس

صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد السعودي إلى 6% في عام 2025

البنك الدولي يتوقع نمو الاقتصاد السعودي 2.5% في 2024