TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طرق دبي: عودة خدمة المترو في عدد من محطات الخط الأحمر

طرق دبي: عودة خدمة المترو في عدد من محطات الخط الأحمر
مترو دبي

دبي- مباشر: أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عودة خدمة مترو دبي على الخط الأحمر في محطات أبراج الإمارات، برج خليفة/دبي مول، المركز المالي، الخليج التجاري.

وأوضحت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، اليوم الأربعاء،  أنه جاري العمل على إعادة الخدمة تدريجياً في باقي المحطات.

وكانت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أعلنت أمس الثلاثاء، تأثر خدمة المترو من محطة الإمارات العربية المتحدة للصرافة إلى محطة مدينة دبي للإنترنت، نظراً للأحوال الجوية غير المستقرة، وذلك لمستخدمي الخط الأحمر لمترو دبي.

وأشارت الهيئة، إلى توفير خدمة الحافلات لنقل الركاب في المحطات المتأثرة بالأحول الجوية غير المستقرة.

وأوضحت هيئة الطرق والمواصلات في دبي صباح اليوم الأربعاء ، أن مترو دبي يعمل حالياً على الخط الأحمر، من محطة سنتربوينت إلى محطة جي جي كو، ومن محطة برجمان إلى محطة المركز التجاري العالمي ومن محطة جبل علي إلى محطة إكسبو 2020.

ولفتت إلى توفير خدمة الحافلات للمحطات المتأثرة الجوية غير المستقرة، وعلى الخط الأخضر من محطة اتصالات من e& إلى محطة أبو هيل ومن محطة الخور إلى محطة الراس. 

وأعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، صباح أمس الثلاثاء، تمديد ساعات عمل مترو دبي، حتى الساعة الثالثة صباحاً.

وشهدت دولة الإمارات هطول أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك في العديد من المناطق، وهي الأكبر منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في العام 1949.

وأكد المركز الوطني للأرصاد، أن الكميات القياسية للأمطار التي هطلت على الدولة خلال الـ24 ساعة الماضية وحتى الساعة التاسعة مساءً من أمس الثلاثاء، تعد حدثاً استثنائياً في التاريخ المناخي لدولة الإمارات منذ بداية تسجيل البيانات المناخية، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة تسجيل كميات أمطار أكبر.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خدمة جديد للخط الأحمر لمترو دبي بدءاً من 15 أبريل

بسبب سوء الأحوال الجوية.. دبي تُمدد ساعات عمل المترو حتى الثالثة صباحاً