TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة جديدة بين "أريد" و"نوكيا" لترقية الممارسات البيئية وكفاءة الطاقة

شراكة جديدة بين "أريد" و"نوكيا" لترقية الممارسات البيئية وكفاءة الطاقة
خلال توقيع الشراكة
أوريدو
ORDS
0.38% 10.52 0.04

الدوحة – مباشر: وقّعت شركتا أريد ونوكيا شراكة جديدة في مجال الابتكار المستدام لترقية الممارسات البيئة والاجتماعية والحوكمة في مجالات متعددة، وكفاءة الطاقة وممارسات الاقتصاد الدائري.

وقعت تلك الشراكة خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، وتؤكد الرؤية المشتركة بين الشركتين للارتقاء الوعي البيئي ضمن قطاع الاتصالات، وتحقيق أهداف مثمرة، والتقدم في مستقبل الاتصالات، وفق بيان، أمس السيت.

ويتضمن هذا التعاون الذي يركز على البيئة، استراتيجية شاملة لترقية الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة في مجالات متعددة، ومن المرجح أن يضع معايير جديدة في هذا المجال.

وسيتم التركيز بشكل رئيسي على كفاءة الطاقة، إذ يسعى الطرفان إلى تحديد وتنفيذ الحلول التي تعزز استخدام الطاقة في الشبكة.

وستتعاون الشركتان الرائدتان في مجال التكنولوجيا أيضاً لتحسين ممارسات الاقتصاد الدائري، مثل إعادة الاستخدام وإعادة التدوير وتجديد الأجهزة القديمة، لزيادة قيمة المنتجات إلى أقصى حد حتى نهاية دورة حياتها.

وتهدف الشركتان إلى دمج مبادئ الاقتصاد الدائري في العمليات لتقليل النفايات وتعزيز الاستدامة في مجالات متعددة، وستستكشف الشركتان أيضاً تحسين الإدماج الاجتماعي، ومعالجة تحديات الاتصال، وتعزيز المهارات الرقمية وبرامج التدريب للمساعدة في إشراك المجتمعات المهمشة وتثقيفها وتمكينها.

وكانت أرباح "أوريدو" قد ارتفعت خلال عام 2023 بنحو 27.97% على أساس سنوي، عند أعلى مستوى تاريخي لتصل إلى 3.02 مليار ريال، مقابل 2.36 مليار ريال ربح عام 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

اليوم.. عطلة رسمية في بورصة قطر

"مؤتمر الدوحة" يدعو لتبني البيانات الضخمة في الصناعة المالية الإسلامية

"الكواري": 62% نمواً بحجم التجارة بين قطر والصين في 5 سنوات