TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أزاد العقارية" تستهدف الإدراج في السوق السعودية وتعلن استثمارات بـ2 مليار ريال

"أزاد العقارية" تستهدف الإدراج في السوق السعودية وتعلن استثمارات بـ2 مليار ريال
سوق الأسهم السعودية- تداول، أرشيفية

الرياض – مباشر: كشف الرئيس التنفيذي لشركة "أزاد العقارية"، أيمن البرطي، عن خطط الشركة للطرح العام الأولي في السوق المالية السعودية بحلول عام 2027م، بعد تنفيذ خططها التوسعية داخل المملكة في الفترة بين 2024 و2027م.

وقال البرطي، إن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعين خلال العام الجاري، فيما تخطط لمشاريع كبرى سيتم تنفيذها خلال عامي 2025 و2026، كاشفاً أن إجمالي قيمة الاستثمارات خلال السنوات القادمة تبلغ ملياري ريال، بحسب ما ذكره في مقابلة مع تلفزيون "الشرق".

وأضاف البرطي، أن تركيز الشركة ينصب على مدينة الرياض؛ لتلبية الطلب المتزايد في المدينة، حيث تستهدف مضاعفة عدد مراكزها التجارية في العاصمة السعودية، والدخل المتولد منها خلال السنوات القليلة المقبلة.

كما كشف الرئيس التنفيذي للشركة، أن "أزاد العقارية" تمتلك 15 مركزاً تجارياً ومكتبياً في مناطق مختلفة في المملكة، فيما يبلغ حجم رأسمالها 3 مليارات ريال.

وتأسست شركة "أزاد العقارية" في عام 2017م بمدينة جدة المملكة العربية السعودية، وهي شركة مختصة بتقديم مختلف الحلول العقارية، تتخصص الشركة في تطوير وإدارة مجموعة من الأصول التجارية التي تشمل المراكز التجارية والورش والمستودعات وغيرها من المشاريع التجارية المتنوعة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صادرات النفط الخام السعودي تتراجع إلى 6.665 مليون برميل يوميا في 2023

مسؤول بـ"أرامكو": قرار بيع أسهم إضافية يعود للحكومة.. وندرس إصدار سندات

صندوق الاستثمارات العامة يستحوذ على 40% من "الزامل للخدمات البحرية"

13مليار ريال "الديون المعدومة" لـ7 بنوك سعودية خلال عام 2023..و37% منها للأفراد