TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحر الأحمر" توقع عقداً مع بيكر هيوز بـ32.2 مليون ريال.. وتتوقع الأثر المالي

"البحر الأحمر" توقع عقداً مع بيكر هيوز بـ32.2 مليون ريال.. وتتوقع الأثر المالي
شركة البحر الأحمر العالمية
البحر الأحمر
4230
32.21% 27.05 6.59

الرياض- مباشر: وقعت شركة البحر الأحمر العالمیة أمس الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر/ كانون الأول، عقداً مع شركة بيكر هيوز لتصميم وتصنيع وتوريد وتشغيل مجمع متنقل من المباني مسبقة الصنع لدعم عمليات الشركة التشغيلية في المنطقة الشرقية بقيمة 32.23 مليون ريال غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول"، أن مدة العقد 4 سنوات، ويهدف لتصميم وتصنيع وتوريد وتشغيل مرافق الإقامة في المنطقة الشرقية لدعم عمليات التنقيب عن النفط في المنطقة.

وتابعت الشركة أن المرافق تتكون من العديد من الوحدات الجاهزة المفروشة بالكامل والتي تستخدم كمكاتب ومرافق لتناول الطعام ومغسلة ونادٍ رياضي ومسجد وغيرها، وهي مبنية من مواد عالية الجودة لتحمل الظروف الجوية القاسية ومتطلبات التنقل المستمرة إلى مواقع مختلفة.

وتعد شركة بيكر هيوز إحدى أكبر شركات خدمات حقول النفط في العالم؛ لتصميم وتصنيع وتوريد وتشغيل مرافق الإقامة في المنطقة الشرقية لدعم عمليات التنقيب عن النفط في المنطقة.

وأشارت الشركة إلى أن العملية تستلزم أيضاً خدمات دعم الحياة الكاملة عن بعد والتي تشمل تقديم الطعام وغسل الملابس والتدبير المنزلي ومكافحة الحشرات وإدارة المرافق.

وأوضحت الشركة أن الأثر المالي يتمثل في تحقيق إيرادات وأرباح اعتباراً من الربع الرابع لعام 2024، مبينة أنه لا توجد أطراف ذات علاقة ضمن التعاقد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"ستاندرد آند بورز" تتوقع انتعاش اقتصاد السعودية بنمو 2.7% في عام 2024

قفزة 132%..السياح الأجانب ينفقون 23.2 مليار دولار بالسعودية بالنصف الأول من 2023

السعودية تدشن منصة موحدة للتأشيرات ضمن خطة دعم السياحة

الوزراء السعودي يصدر 16 قراراً.. تتضمن السماح بزراعة القمح والأعلاف الموسمية