TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استقالة الرئيس التنفيذي لـ "البحر الأحمر".. وتعيين مروان الصايغ بدلاً منه

استقالة الرئيس التنفيذي لـ "البحر الأحمر".. وتعيين مروان الصايغ بدلاً منه
شركة البحر الأحمر العالمية
البحر الأحمر
4230
32.21% 27.05 6.59

الرياض – مباشر: أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية عن استقالة الرئيس التنفيذي خالد فقيه، اعتباراً من تاريخ 19 نوفمبر 2023، لأسباب شخصية.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ "تداول" اليوم الأحد، أنه بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت فقد وافق مجلس إدارة الشركة على تعيين مروان الصايغ رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة اعتباراً من تاريخ 19 نوفمبر 2023.

وأضافت أن الصائغ لديه خبرة واسعة في إدارة المرافق مع سجل حافل في قيادة التميز التشغيلي والنمو الاستراتيجي، ومجلس إدارة شركة البحر الأحمر العالمية على ثقة بقدرة السيد الصائغ على قيادة الشركة إلى المرحلة التالية من النمو والتطوير حيث تتوافق معرفة السيد الصائغ ورؤيته الاستراتيجية مع أهداف نمو الشركة.

وأشارت إلى أن مروان الصايغ هو رائد أعمال ذو رؤية، قضى أكثر من عقدين كمستشار لشركة فيامينا المختصة في مجال البناء والتشييد في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وأجزاء أخرى من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ولفتت إلى أنه قدم استشاراته لشركات رائدة في مجال إدارة المرافق والبناء وفي العديد من المجالات بما في ذلك البنية التحتية، والهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية، والتشطيبات الداخلية وأنظمة الإضاءة والتهوية والتبريد، وتنسيق المناظر الطبيعية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة يرفع حصته 2% في "إي فاينانس"

الخطوط السعودية توقع اتفاقية مع "ليليوم" لشراء 100 طائرة كهربائية

"موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد السعودي إلى 4.6% في عام 2024