TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "العمران" يقرون زيادة رأس المال بطرح حقوق أولوية بـ60 مليون ريال

مساهمو "العمران" يقرون زيادة رأس المال بطرح حقوق أولوية بـ60 مليون ريال
جناح شركة العمران للصناعة والتجارة بأحد المعارض- أرشيفية
العمران
4141
10.11% 39.20 3.60

الرياض- مباشر: وافق مساهمو شركة العمران للصناعة والتجارة "العمران" خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية المنعقد أمس الأربعاء الموافق 8 نوفمبر /تشرين الثاني على توصية مجلس إدارة الشركة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية، بقيمة 60 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الخميس، على "تداول" أن الهدف من زيادة رأس المال هو دعم خطط الشركة المستقبلية وتخفيض معدل الاقتراض وتطوير وتحديث مصانع الشركة.

وأضافت الشركة أن الاحقية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

كما وافقت الجمعية على تعديل المادة السادسة (6) من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة برأس مال الشركة والأسهم بحيث تعكس الزيادة في رأس المال، و تعديل المادة السابعة (7) من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة بالاكتتاب بالأسهم بحيث تعكس الزيادة في رأس المال، بالإضافة إلى تعديل نظام الشركة الأساسي لموائمته مع نظام الشركات الجديد وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها للتوافق مع التعديلات المقترحة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وكالة: صندوق الاستثمارات العامة يرفع حصته في "أستون مارتن" إلى 20.5%

القروض الشخصية بالمملكة ترتفع إلى 470.9 مليار ريال بنهاية الربع الثالث

السعودية تتيح إصدار تأشيرة "زيارة الأعمال" للمستثمرين من كل دول العالم