TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فيبكو" توقع اتفاقية تسهيلات ائتمانية مع بنك التصدير والاستيراد بـ19 مليون ريال

"فيبكو" توقع اتفاقية تسهيلات ائتمانية مع بنك التصدير والاستيراد بـ19 مليون ريال
منتجات تابعة لشركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو)
فيبكو
2180
21.66% 52.80 9.40

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف "فيبكو" عن توقيع اتفاقية مرابحة رئيسية لمنح تسهيلات ائتمانية قصيرة الأجل مع بنك التصدير والاستيراد السعودي لتعزيز أنشطة الشركة التصديرية.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الأربعاء، أن المنتج عبارة عن تسهيلات دوارة قصيرة الأجل لتمويل رأس المال العامل الخاص بتمويل احتياجات الشركة من المواد الخام لدعم الأنشطة التصديرية.

وأضافت أن قيمة التمويل بلغت 19مليون ريال، وتاريخ الحصول على التمويل كان 13 سبتمبر/أيلول 2023، ومدة التمويل 12 شهراً من تاريخ توقيع الاتفاقية، حيث تنتهي بتاريخ 31 أغسطس/آب ويتم السداد بعد 120 يوماً من تاريخ الصرف.

وأشارت إلى أن الضمانات المقدمة مقابل التمويل، هي توقيع سند لأمر بقيمة التسهيلات وتجيير عوائد بوليصة التأمين لصالح بنك التصدير والاستيراد السعودي كمستفيد ثاني وذلك بمبلغ مقطوع يغطي بحد أدنى 100% من مبلغ التسهيلات.

يذكر أن الشركة تطمح إلى تعزيز حصتها السوقية في الأسواق العالمية وفتح آفاق تصديرية جديدة لأسواق ومناطق مختلفة من العالم لم يسبق للشركة الوصول إليها، مع الوضع بالاعتبار أن الشركة تقوم بتصدير ثلث منتجاتها وتطمح لرفع هذه النسبة، وذلك في إطار استراتيجيتها التوسعية لتعزيز سمعتها الدولية وللقيام بدورها المنوط بها في دعم برامج التحول الوطني بتعزيز الصادرات غير النفطية الذي يعد ركيزة أساسية في تحقيق رؤية المملكة 2030.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة العقار ووزارة الموارد البشرية تنفذان جولات رقابية مشتركة

وزارة التجارة تطرح لائحة لجان الغرف التجارية لاستطلاع الآراء

السعودية تطلق خدمة "التحقق المهني" للتأكد من مؤهلات العمالة الوافدة في سوق العمل