TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

خسائر "مينا العقارية" تتفاقم 588% في الربع الثالث

خسائر "مينا العقارية" تتفاقم 588% في الربع الثالث
سبب الخسارة الرئيسي تصرفات الإدارة السابقة (أرشيفية)
مينا
MENA
-0.75% 79.60 -0.60

الكويت – مباشر: أعلنت شركة مينا العقارية، تفاقم خسائرها في الربع الثالث المنتهي 31 ديسمبر/ كانون الأول 2022 بنسبة 588% على أساس سنوي.

وأشارت الشركة، في بيان لبورصة الكويت اليوم الأحد، إلى تسجيل صافي خسائر في ثلاثة الأشهر المنتهية 31/ ديسمبر كانون الماضي بقيمة 1.51 مليون دينار، مقابل خسائر بقيمة 218.93 ألف دينار خلال الفترة المماثلة.

أوضحت الشركة قفزة خسائرها في العام التسعة أشهر المنتهية 31 ديسمبر/ كانون الأول الماضي بنسبة 1421% لتسجل 5.13 مليون دينار خسائر، مقابل 337.4 ألف دينار خسائر الفترة المماثلة.

وأرجعت الشركة سبب الخسارة الرئيسي إلى تصرفات الإدارة السابقة التي كان من شأنها ترتيب ديون مشكوك في تحصيلها مما اضطر المجلس الحالي إلى أخذ مخصصات بشأنها، وانخفاض قيمة أصول مستحوذ عليها في الصفقة المبرمة بين شركة رأس مال القابضة وشركة كفيك للوساطة المالية.

يذكر أن بورصة الكويت أعلنت وقف التداول على أسهم شركة مينا العقارية في مطلع مارس/ آذار الماضي لعدم سداد رسم الاشتراك السنوي في البورصة عن عام 2023، ولعدم إبداء الرأي من قبل مراقب الحسابات.

وارتفعت خسائر "مينا العقارية" في النصف الأول المنتهي 30 سبتمبر/ أيلول الماضي بنسبة 2961% عند 3.63 مليون دينار، مقارنة بخسائر الفترة المماثلة من العام السابق البالغة 118.48 ألف دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"هواوي" تطلق أحدث نموذج للذكاء الاصطناعي

ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بالصين في يونيو الماضي

قتيلان في انفجار وحريق منصة غاز في المكسيك

بايدن: طالبت الرئيس الصيني بـ "توخي الحذر" بعد لقائه بنظيره