TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سحب 573 سيارة في الإمارات لإصلاح "عيوب التصنيع" خلال أسبوع

سحب 573 سيارة في الإمارات لإصلاح "عيوب التصنيع" خلال أسبوع
وزارة الاقتصاد الإماراتية

أبوظبي – مباشر: استدعت وزارة الاقتصاد الإماراتية بالتعاون مع الوكلاء التجاريين في دولة الإمارات عبر حملتين 573 مركبة لدواعي السلامة العامة والأمان، وذلك خلال الأسبوع الماضي.

وأطلقت الوزارة بالتعاون مع شركة الطاير للسيارات؛ حملة استدعاء شملت 17 سيارة جاكوار طرازات I-PACE، موديل 2019-2023 من المملكة المتحدة، وذلك لتحديث برنامج وحدة التحكم في طاقة البطارية.

وأوضحت الحملة، أن بعض السيارات المشمولة بالاستدعاء قد تعرضت لحمل حراري زائد قد يظهر على شكل دخان أو حريق أسفل السيارة، حيث تقع بطارية الجهد المرتفع، ما قد يتسبب بزيادة احتمال إصابة راكبي السيارة و/أو الأشخاص خارج السيارة، فضلاً عن تضرر الممتلكات.

يشار إلى أن الوزارة استدعت بالتعاون مع الكندي للسيارات وشركة بن حمودة؛ 556 سيارة نوع جي أم سي وشفروليه من منشأ دولة المكسيك؛ لعدم المطابقة للمعايير لمركبات جي إم سي تيرين وشفروليه إكوينوكس للأعوام 2020 – 2023، وذلك لوجود خطأ في مشبك مقعد الطفل.

وينبغي على مالك المركبة التواصل مع الوكالة وحجز موعد لتحديث برنامج وحدة التحكم في طاقة البطارية مجاناً، حيث سيتم تحديث برنامج وحدة التحكم بطاقة البطارية في أسرع وقت ممكن.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"دبي التجاري" يعين بنوكاً لتقييم إصدار سندات خضراء

10.9 مليار درهم مكاسب سوقية لبورصة دبي بختام تعاملات الاثنين

إنفوجرافيك..كل ما تريد معرفته عن التمويلات البنكية لقطاع العقار الإماراتي

إنفوجرافيك..إيرادات فوائد بنوك الإمارات ترتفع لأعلى مستوياتها في 2022

كيف تدير محفظتك الاستثمارية بالأسهم خلال رمضان 2023؟..إليك أفضل 6 نصائح