TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيتا إيجيبت" تستثمر 3 مليارات جنيه في مشروع سكني بمستقبل سيتي

"بيتا إيجيبت" تستثمر 3 مليارات جنيه في مشروع سكني بمستقبل سيتي
علاء فكري، رئيس مجلس اﻹدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمراني

مباشر – عبدالله بدير: كشف علاء فكري، رئيس مجلس اﻹدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، عن استثمار الشركة نحو ملياري جنيه في مرحلتين بمشروع سكني تبلغ مساحته نحو 25 فدانًا في مدينة مستقبل سيتي شرق القاهرة.

وقال فكري في مؤتمر صحفي، إن الشركة تستهدف استثمار نحو مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الأخيرة من المشروع إضافة إلى منطقة تجارية لتتخطى استثمارات المشروع حاجز الـ3 مليارات جنيه نظراً للتغيرات اﻷخيرة فى أسعار مواد البناء.

وأضاف، أن المشروع يضم 672 وحدة سكنية باﻹضافة إلى 62 فيلا، ومنطقة تجارية ونادي رياضى وكذلك نادي إجتماعي، مشيرًا إلى أن الشركة حصلت على المطابقة من هيئة المجتمعات العمرانية للوحدات الجاري تسليمها.

ونوه فكري، باﻹسراع من معدﻻت تنفيذ المشروع وإتباع سياسات تحوطية لتفادي اﻻضطرابات والزيادات السعرية فى الخامات ومدخلات تنفيذ المشروعات.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت، أن التمويل الذاتى يستحوذ على النسبة اﻷكبر من إجمالي مصادر تمويل المشروعات، حيث حصلت على قروض معبرية من بنوك التعمير واﻹسكان ومصر إيران وQNB بقيمة 200 مليون جنيه ولم يتم استخدامها بالكامل.

ولفت فكري، إلى تأسيس شركة شقيقة وهى ABM ﻹدارة مشروعات الشركة السكنية والرياضية والخدمية، إضافة إلى إدارة مشروعات لصالح شركات ومؤسسات وأخرى.

جاء ذلك بحضور، فتح الله فوزي رئيس لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال اﻷعمال المصريين، وأشرف عرفة عضو شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية، وأحمد الشناوي أمين صندوق مجلس العقار المصري، ومحمد البستاني رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

السعودية والإمارات يضخان 100 مليون دولار استثمارات جديدة بقطاع الدواجن في مصر

ارتفاع أسعار المعدن الأصفر بمصر مع ختام التعاملات وعيار 21 يسجل 2340 جنيهاً

النواب المصري يوافق مبدئياً على تعديل قانون الضريبة على الدخل

المالية تنفذ بيع الشريحة الثانية من حصتها بالمصرية للاتصالات بـ196.2 مليون جنيه