TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

موانئ أبوظبي توقع اتفاقية لمدة 25 عاماً مع كريستال أوفشور السنغافورية

موانئ أبوظبي توقع اتفاقية لمدة 25 عاماً مع كريستال أوفشور السنغافورية
موانئ أبوظبي - أرشيفية

أبوظبي – مباشر: أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي عن توقيع اتفاقية لمدة 25 عاماً مع شركة كريستال أوفشور، مزود الحلول اللوجستية المتكاملة لقطاع الأعمال البحرية، والتي تتخذ من سنغافورة مقراً لها.

وأوضحت المجموعة إنه سيتم تخصيص قطعة أرض لشركة كريستال أوفشور في ميناء خليفة على مساحة 20 ألف متر مربع، بالإضافة إلى جزء من جدار الرصيف المرتبط بأعمال الشركة في الميناء لإنشاء المكاتب وورش الإصلاح والصيانة, وفقاً لبيان صحفي.

وأوضحت أن الورشة البحرية الجديدة في ميناء خليفة ستقدم خدمات الصيانة والإصلاح لكل من منصات الحفر، والأصول البحرية الأخرى، والسفن العاملة في المياه العميقة، مثل الوحدات الطافية لتخزين وتفريغ النفط (FPSO)، وكذلك منصات الحفر شبه الغاطسة.

يشار إلى أن مجموعة موانئ أبوظبي أعلنت 24 مايو الماضي عن إبرامها مذكرة تفاهم مع شركة فالي، أكبر منتج في العالم لخام الحديد والنيكل، وأحد أكبر مزودي الخدمات اللوجستية في البرازيل.

وسيتم تأسيس مجمع صناعي في أبوظبي، ينتج مواد منخفضة الكربون لقطاع الحديد والصلب تخدم الأسواق المحلية، ويتم تصديرها بحراً للأسواق الخارجية، وذلك عبر عملية إنتاج تراعي بشكل كبير انخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. ماذا تعرف عن "الرخصة الافتراضية" للمستثمر الأجنبي في الإمارات؟

الإمارات تُخطط لبناء منتجع سياحي يُحاكي القمر.. ما التفاصيل؟ (فيديوجرافيك)