TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"عذيب للاتصالات" تتحول للربحية بالسنة المالية المنتهية في مارس 2023

"عذيب للاتصالات" تتحول للربحية بالسنة المالية المنتهية في مارس 2023
شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو)

الرياض- مباشر: كشفت النتائج المالية السنوية لشركة اتحاد عذيب للاتصالات (GO قو)، تحولها للربحية خلال السنة المالية المنتهية في 31 مارس/ آذار 2023، مقارنة بخسارة سجلتها الشركة في عام 2022.

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الأحد على "تداول السعودية"، أن صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ نحو42.47 مليون ريال، مقابل خسارة بلغت 37.4 مليون ريال في العام 2022.

وقالت الشركة إن سبب تحقيق أرباح والانخفاض في صافي الخسارة يعود إلى ارتفاع المبيعات، وانخفاض المصاريف الإدارية والعمومية، وانخفاض خسائر انخفاض القيمة في الذمم المدينة التجارية، وانخفاض تكلفة التمويل، وانخفاض مصاريف الزكاة وضريبة الدخل، على الرغم من ارتفاع مصاريف تكلفة الإيرادات ومصاريف البيع والتسويق وانخفاض الإيرادات الأخرى.

وأوضحت الشركة أن الأرباح المبقاة  بلغت نحو 21.8 مليون ريال كما في 31 مارس/ آذار 2023 والتي تمثل 22% من رأس مال الشركة، كما بلغ الإحتياطي النظامي للشركة مبلغ 4.2 مليون ريال كما في 31 مارس/ آذار 2023 والذي يمثل 10% من صافي الأرباح السنوية الحالية.

وأظهرت النتائج المالية للشركة تسجيلها قفزة في الإيرادات بنحو 66.5% ، لتصل إلى 630.34 مليون ريال، مقابل 378.55 مليون ريال.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"عذيب للاتصالات" تتحول للربحية بالربع الثاني وتقلص خسائرها المتراكمة

"عذيب للاتصالات" توقع عقدين لتقديم خدمات استشارية بـ105.23 مليون ريال

"عذيب للاتصالات" تعدل توصية زيادة رأس المال بعد إعادة تقييم احتياجات الشركة

"عذيب للاتصالات" تعلن قبول هيئة الاتصالات بوفاء الشركة بالتزامات نشر الشبكة

"عذيب للاتصالات" تتحول للربحية بالربع الثالث لارتفاع الإيرادات وانخفاض المصاريف