TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة مصرية بين المتأهلين للتصفيات النهائية لمسابقة رواد الأعمال الشباب العالمية

شركة مصرية بين المتأهلين للتصفيات النهائية لمسابقة رواد الأعمال الشباب العالمية
المساهمة في تطوير حلول زراعية مبتكرة للمساعدة في مكافحة تغير المناخ

القاهرة - مباشر: أعلن مركز التجارة الدولية التابع للأمم المتحدة، أن ثلاث شركات ناشئة أفريقية وأربع شركات آسيوية (بينها شركة مصرية) ستكون في مركز الصدارة في المنتدى العالمي لتنمية الصادرات، الذي سينعقد في منغوليا في الفترة من 26 إلى 29 يونيو الجاري وهو الحدث السنوي الرئيسي لوكالة الأمم المتحدة الرائدة التي تدعم الشركات الصغيرة؛ وذلك بعد تأهلهم للتصفيات النهائية لمسابقة رواد الأعمال الشباب العالمية.

وأشار المركز - في بيان من مقره في جنيف اليوم /الخميس/ - إلى أن الشركات المختارة ستقوم بعرض أعمالها على لجنة من الحكام في حفل توزيع جوائز رواد الأعمال الشباب لعام 2023 وذلك في المسابقة التي تتضمن فئتين من الجوائز لحلول الأعمال الخضراء وترميم الأراضي، وفقا لـ"أشا".

ولفت مركز التجارة الدولية إلى أن الجوائز تأتي بتمويل أولي وبناء القدرات؛ حيث يتم تقديم حزم الجوائز للمرشحين النهائيين من قبل مركز التجارة الدولية ومبادرة الأراضي العالمية لمجموعة العشرين التابعة لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة التصحر والمنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو) وبرنامج جوجل للشركات الناشئة من أجل التنمية المستدامة وشركة المحاماة متعددة الجنسيات سيدلي أوستن.

وأوضح أن المتأهلين للتصفيات النهائية تم اختيارهم بناء على عملهم في تعزيز الاستدامة والدائرية والاقتصاد الأخضر بما في ذلك استعادة الأراضي، ونوه إلى أن الحكام سيقومون باختيار الفائزين بناء على عرض القيمة للشركات وتأثيرها البيئي وإمكانيات السوق وقوة الفريق واستدامة نموذج الأعمال وقابلية التوسع فيه.

وأفاد مركز التجارة الدولية بأن الجوائز تهدف إلى ربط رواد الأعمال الشباب بالأسواق ودعم ريادة الأعمال والمساهمة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وبين أن الاختيار وقع على "عبد الرحمن الحلفاوي" من الشركة المصرية المختارة، وهي شركة (كوبمينا) وذلك بسبب الحلول التي قدمها حول صناعة القهوة وتطوير حلول زراعية مبتكرة للمساعدة في مكافحة تغير المناخ.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

"كريدي سويس" يتوقع تراجع الجنيه المصري إلى مستوى قياسي أمام الدولار

السعودية والإمارات يضخان 100 مليون دولار استثمارات جديدة بقطاع الدواجن في مصر

ارتفاع أسعار المعدن الأصفر بمصر مع ختام التعاملات وعيار 21 يسجل 2340 جنيهاً

النواب المصري يوافق مبدئياً على تعديل قانون الضريبة على الدخل

المالية تنفذ بيع الشريحة الثانية من حصتها بالمصرية للاتصالات بـ196.2 مليون جنيه