TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

22 يونيو.. مساهمو "نولجنت" يصوتون على توزيع أرباح نقدية عن 2022

22 يونيو.. مساهمو "نولجنت" يصوتون على توزيع أرباح نقدية عن 2022
نقود ورقية فئة 500 ريال
نولجنت
9561
0.00% 33.50 0.00

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة شبكة المعرفة للحاسب الآلي "نولجنت"؛ المساهمين للتصويت والمشاركة في اجتماع الجمعية العامة غير العادية، والمقرر انعقادها يوم الخميس الموافق 22 يونيو/ حزيران 2023، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منصة تداولاتي.

وقالت "نولجنت"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية 2022م بقيمة 1.75 مليون ريال، على أساس 3.5 مليون سهم، لتبلغ حصة السهم من التوزيعات 0.5 ريال، تمثل 5% من قيمته الاسمية.

وأضافت "نولجنت"، أن أحقية التوزيعات النقدية ستكون للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد اجتماع الجمعية العامة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وأشارت، إلى أنها ستعن عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقا.

ومن المقرر التصويت على بنود أخرى؛ من بينها التصويت على تعيين مراجع حسابات من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للشركة للنصف الأول والقوائم المالية السنوية للعام المالي 2023م، وتحديد أتعابه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

السوق السعودي ينهي جلسة الخميس بارتفاع هامشي.. وسط تباين قطاعاته الكبرى

22 يونيو.. مساهمو "بوبا العربية" يناقشون توزيعات الأرباح وشراء أسهم