TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

افتتاح أول مكتب تمثيلي لـ"الرابطة الألمانية" في قطر

افتتاح أول مكتب تمثيلي لـ"الرابطة الألمانية" في قطر
الأول من نوعه في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي

الدوحة – مباشر: أعلنت وكالة ترويج الاستثمار في دولة قطر، اليوم الخميس، افتتاح الرابطة الألمانية الاتحادية للشركات الصغيرة والمتوسطة مكتبا تمثيليا لها في البلاد.

وأشارت الوكالة في بيان لها، إلى أن المقر يعد الأول من نوعه في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكدة أهمية الخطوة في تعزيز العلاقات القطرية – الألمانية في مجال الأعمال.

ويأتي الإعلان عن افتتاح مكتب الرابطة اليوم في سياق مذكرة التفاهم المبرمة بين وكالة ترويج الاستثمار في قطر والرابطة الألمانية الاتحادية للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، واستكشاف الفرص الكامنة في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، كما تحدد المذكرة إطار عمل للتعاون فيما يتعلق بالترويج لتأسيس الشركات الألمانية وتوسيع أنشطتها في دولة قطر، وتقديم الدعم اللازم لها.

يشار إلى أن وكالة ترويج الاستثمار في قطر تشرف على أنشطة ترويج الاستثمار، وتعمل كمظلة وطنية لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر، ومن خلال تنسيقها الوثيق مع منصات الترخيص القطرية.

 وتهدف الوكالة إلى مساعدة الشركات على تعزيز طموحاتها، وتحقيق النجاح على المدى الطويل، عبر تقديم الدعم، والمشورة، والخبرة اللازمة، وتسليط الضوء على دولة قطر كوجهة استثمارية استثنائية.

وتعد الرابطة الألمانية الاتحادية للشركات الصغيرة والمتوسطة أكبر تحالف مستقل سياسيا ومتعدد القطاعات يمثل مصالح الشركات الصغيرة والمتوسطة في ألمانيا. وفي إطار هذا التحالف، تمثل تلك الرابطة الجامعة أكثر من 30 اتحادا للشركات الصغيرة والمتوسطة سياسيا وتضم 900 ألف عضو.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"قطر للطاقة" تعتزم توقيع اتفاقات لإمداد عملاء أوروبيين بالغاز

يونيو.. بورصة قطر تنتقل إلى نظام تداول جديد

قطر تُعلن أسعار الوقود لشهر يونيو