TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انتخاب خليفة بن جاسم رئيساً لمجلس إدارة غرفة قطر

انتخاب خليفة بن جاسم رئيساً لمجلس إدارة غرفة قطر
جانب من اجتماع مجلس إدارة غرفة قطر

الدوحة – مباشر: عقد مجلس إدارة غرفة قطر المنتخب اجتماعه الأول اليوم الخميس لانتخاب المكتب التنفيذي والذي يضم الرئيس ونائبيه الأول والثاني، وفق بيان.

وتم خلال الاجتماع - الذي تم تحت إشراف لجنة انتخابات الغرفة وبحضور جميع أعضاء اللجنة - الإعلان عن فوز خليفة بن جاسم آل ثاني رئيساً لمجلس الإدارة بالتزكية، وكلا من السيد محمد بن أحمد الكواري نائباً أول، وراشد بن حمد العذبة نائباً ثانياً. 

 وكانت انتخابات الغرفة قد أجريت خلال اجتماع الجمعية العمومية الثاني والذي عقد يوم الأحد الماضي وأسفرت عن فوز17 عضواً من 25 مرشحاً في 8 قطاعات.  

 وحسمت الانتخابات في 5 قطاعات من بين القطاعات الثمانية التي يتكون منها مجلس إدارة الغرفة بالتزكية، وهي قطاع التأمين وممثله خليفة بن جاسم آل ثاني، وقطاع البنوك وممثله راشد بن ناصر الكعبي، وقطاع الخدمات وممثله ابتهاج محمد الأحمداني، وقطاع السياحة وممثلها حمد بن أحمد آل ثاني، وقطاع الزراعة ويمثله محمد أحمد الكواري. 

 وجرت عملية الاقتراع في قطاعات التجارة والصناعة والمقاولات، إذ فاز في قطاع التجارة كل من: محمد مهدي الأحبابي، وراشد حمد العذبة، وخالد كليفيخ الهاجري، ومحمد جوهر المحمد، وعبدالرحمن عبدالجليل آل عبدالغني. 

أما في قطاع الصناعة فقد فاز كل من عبد الله محمد العمادي، وعبد الرحمن عبد الله الأنصاري، وفهد محمد بوزوير، وفاز في قطاع المقاولات محمد أحمد العبيدلي، وناصر سليمان الحيدر، وشاهين محمد المهندي، وعلي عبداللطيف المسند. 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

شبح التراجعات العالمية يخيم على 6 بورصات عربية في مايو.. ومصر الأقل حدة

إنفوجرافيك.. أكبر 10 شركات عالمية من حيث القيمة السوقية في مايو 2023