TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "برغرايززر" يوافقون على تقسيم أسهم الشركة

مساهمو "برغرايززر" يوافقون على تقسيم أسهم الشركة
فرع تابع لشركة مطاعم بيت الشطيرة للوجبات السريعة "برغرايززر"- أرشيفية
برغرايززر
9520
26.76% 11.70 2.47

الرياض – مباشر: وافقت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة مطاعم بيت الشطيرة للوجبات السريعة "برغرايززر"، في اجتماعها المنعقد بتاريخ 31 مايو/ أيار 2023، على توصية مجلس الإدارة تقسيم أسهم الشركة وتجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات إلى ريال للسهم.

وقالت "برغرايززر"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، إن عدد أسهم الشركة سيصبح 35 مليون سهم، بدلاً من 3.5 مليون سهم، مؤكدة عدم وجود تغيير في رأس مال الشركة قبل وبعد عملية تقسيم الأسهم.

وأضافت الشركة، أن قرار تقسيم أسهم الشركة سيكون نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي ستقرر تقسيم الأسهم، على أن يتم تطبيق أثر القرار على سعر السهم ابتداءً من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية.

وقررت الجمعية العامة غير العادية تعديل المادة 7 من نظام الشركة الأساس والمتعلقة برأس المال، وتعديل المادة 8 من النظام والمتعلقة بالاكتتاب في الأسهم.

ووافقت عمومية الشركة كذلك على إعادة ترتيب مواد نظام الشركة الأساسي وترقيمها؛ لتتوافق مع التعديلات المقترحة ببعض المواد، والموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية سنوية أو نصف سنوية للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023، وغيرها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "برغرايززر" تتراجع 82% في 2022

أرباح "برغرايززر" تتراجع 54.2% بالنصف الأول من عام 2022

مساهمو "برغرايززر" يقرون زيادة رأسمالها 40% بمنح أسهم مجانية

"برغرايززر" تعلن وصول عدد فروعها إلى 100 فرع بالسعودية