TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

20 يونيو.. مساهمو "كير" يصوتون على توزيع أرباح نقدية وتقسيم أسهم الشركة

20 يونيو.. مساهمو "كير" يصوتون على توزيع أرباح نقدية وتقسيم أسهم الشركة
تعاملات بنكية- أرشيفية
كير
9542
0.52% 3.86 0.02

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة كير الدولية "كير" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية، والمقرر انعقادها مساء يوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو/ حزيران 2023.

وقالت "كير"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأربعاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية 2022م، بقيمة 8.93 مليون ريال، بواقع 0.74 ريال للسهم تمثل 7.4% من القيمة الاسمية.

وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الجمعية العامة للشركة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية، على أن يتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

ولفتت "كير"، إلى أن جدول الأعمال يتضمن كذلك التصويت على توصية المجلس بتجزئة القيمة الاسمية للسهم، من 10 ريالات للسهم إلى ريال واحد للسهم، مع إبقاء رأس مال الشركة دون تغيير؛ ليصبح عدد أسهم الشركة 120 مليون سهم بدلاً من 12 مليون سهم.

ومن المقرر التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة ليتوافق مع نظام الشركات الجديد وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها لتتوافق مع التعديلات المقترحة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"كير" توقع عقد مشروع ربط محطتي تنقية مياه بقيمة 24.2 مليون ريال

"كير": ترسية عقد لتنفيذ أعمال بمشروع منتزه القدية بـ69 مليون ريال

"كير" تُعلن ترسية مشروع ربط محطة تنقية مياه بالخرج بقيمة 24.4 مليون ريال

كير الدولية توقع عقداً لربط 10 موانئ في السعودية بشبكة الألياف البصرية