TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إدراج وبدء تداول أسهم "أدنوك للإمداد" بسوق أبوظبي للأوراق المالية.. غداً

إدراج وبدء تداول أسهم "أدنوك للإمداد" بسوق أبوظبي للأوراق المالية.. غداً
سوق أبوظبي للأوراق المالية

مـالك سـلامة – مباشر: يشهد سوق أبوظبي للأوراق المالية غداً الخميس، بدء التداول على أسهم شركة أدنوك للإمداد والخدمات بي إل سي ضمن السوق الأول الفئة الأولى.

وبحسب بيان بورصة أبوظبي، ستدرج الشركة تحت الرمز ADNOCLS ورقم التعريف الدولي AEE01268A239.

وأعلنت أدنوك للإمداد والخدمات 16مايو/ أيار 2023 عن تفاصيل النطاق السعري لأسهم الطرح وبدء فترة الاكتتاب في الاكتتاب العام في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وتم تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح بين 1.99 درهم إلى 2.01 درهم للسهم الواحد؛ مما يشير إلى قيمة أسهم تساوي 4.01 مليار دولار إلى 4.05 مليار دولار (نحو 14.7 مليار درهم إلى 14.9 مليار درهم).

وتم تعيين سيتي جروب جلوبال ماركتس المحدودة، وبنك أبوظبي الأول، وبنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود، وجي بي مورغان سيكيوريتيز بي إل سي مديري الاكتتاب المشتركين ومديري السجل المشتركين.

وأيضاً، تم تعيين كل من بنك أبوظبي التجاري، وأرقام كابيتال المحدودة، وبنك كريدي أجريكول للشركات والاستثمار، والمجموعة المالية هيرميس الإمارات المحدودة (بالتعاون مع المجموعة المالية هيرميس الإمارات)، والدولية للأوراق المالية، وسوسيتيه جنرال بصفة مديري السجل المشتركين.

ويذكر أن إيرادات الشركة بلغت 8.4 مليار درهم ما يعادل 2.3 مليار دولار، فيما بلغت الأرباح المعدلة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين 2.2 مليار درهم (599.3 مليون دولار) للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2022.

وزادت إيرادات الشركة بمعدل نمو سنوي مركب يتجاوز الـ 20% خلال الأعوام 2017-2022.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

حيازة الإمارات من السندات الأمريكية تتراجع 0.6% خلال فبراير