TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تُطلق منصة المحادثة الآلية الموحدة للخدمات الحكومية "اسألنا"

الإمارات تُطلق منصة المحادثة الآلية الموحدة للخدمات الحكومية "اسألنا"
علم دولة الإمارات

أبوظبي – مباشر: أطلقت حكومة دولة الإمارات منصة المحادثة الآلية الموحدة للخدمات الحكومية "اسألنا" على البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات.

وتستند المنصة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي، وتسهل وصول جميع المتعاملين إلى المعلومات المتعلقة بالخدمات الحكومية باللغتين العربية والإنجليزية في مكان واحد دون الحاجة إلى البحث في مواقع حكومية متعددة، من خلال تزويدهم بمتطلبات الخدمة ومعلومات دقيقة حسب تفضيلات المتعامل إضافة إلى روابط التقديم بشكلٍ مباشر، وفقاً لبيان صحفي.

وتم تصميم منصة المحادثة للتعامل مع مجموعة واسعة من الاستفسارات والطلبات، بدءًا من المعلومات البسيطة إلى استفسارات الخدمات الأكثر تعقيداً، كما توفر المنصة للمتعامل إجابات شاملة تتضمن؛ بجانب المعلومات الأساسية؛ الوسائل المتاحة للتقديم على الخدمة.

وطُوّرت المنصة بالشراكة مع شركتي مايكروسوفت وبي دبليو سي الشرق الأوسط، وتتمتع بقدرات على تقديم توصيات واقتراحات شخصية استناداً إلى تفضيلات المتعاملين وتفاعلاتهم السابقة.

ويعتبر إطلاق منصة المحادثة الآلية الموحدة مثالاً على التزام حكومة دولة الإمارات بالاستفادة من التكنولوجيا لتحسين حياة المجتمع، كما تتماشى هذه المبادرة مع رؤية الإمارات في أن تصبح رائدة عالمياً في مجال التحول الرقمي والخدمات الحكومية.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

اتحاد الغرف" الخليجية يؤكد دعمه لاستكمال مسارات السوق المشتركة

إنفوجرافيك.. تعرّف على أعلى 12 دول بالعالم من حيث معدلات التضخم

إنفوجرافيك.. توقعات البنك الدولي لنمو اقتصادات الدول العربية في 2023

إنفوجرافيك.. أكبر 10 بنوك بالشرق الأوسط من حيث القيمة السوقية خلال 2023